سالم الدوسري ضمن هدافي الدوري الإسباني في المونديال
سالم الدوسري ضمن هدافي الدوري الإسباني في المونديال

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أوضــح حساب الــــدوري الإسباني الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن قائمة هدافي الليغا ضمن منافسات بطولة كأس أرجاء العـالم 2018، والتي شهدت تواجد نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، سالم الدوسري.

ونشر حساب الــــدوري الإسباني الرسمي على “تويتر”، صورًا للاعبي الليغا الذين نجحوا في هز الشباك في المونديال الروسي، وشهــــــدت تواجد الكثير من النجوم؛ وفي مقدمتهم أنطوان جريزمان، ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، لوكا مودريتش، لويس سواريز.

ووضع حساب الــــدوري الإسباني الرسمي عبر “تويتر”، صورة نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم سالم الدوسري الذي لعب في صفوف فياريال منذ فترة الانتقالات الشتوية المــنصرمة على سبيل الإعارة حتى نهاية هذا الموسم الرياضي.

ونجح سالم الدوسري في تسجيل هدف المنتخب السعودي الثاني في شباك مصر، ليمنح الأخضر فوزًا هامًّا في الوقت القاتل، ويمنحه 3 نقــاط غالية، ليُنهي مشاركته في كأس أرجاء العـالم 2018 مُحتلًّا المركز الثالث في المجموعة الأولى.

وظهر سالم الدوسري بمستوى مميز مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، لتربط تقارير إعلامية عديدة بإمكانية انتقاله مُجددًا إلى صفوف فياريال الإسباني، بينما ركـــزت الصحف الإنجليزية أن نجم الأخضر حظي بمتابعة كشافي ليفربول.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن