تعرف على موعد مباريات ميلان التحضيرية لموسم 2018-19 ومكان معسكره الصيفي
تعرف على موعد مباريات ميلان التحضيرية لموسم 2018-19 ومكان معسكره الصيفي

أحمد رضوان |  تويتر
أبرز النجوم التي حضرت للروسونيري قبل بداية الموسم المــنصرم ليوناردو بونوتشي الذي كان وقتها أهم مدافع في أرجاء العـالم، ولوكاس بيجليا مسمار وسط لاتسيو، ونيكولا كالينيتش هداف فيورنتينا.
كانت بداية الديافولو ممتازةً في الموسم المــنصرم، لكنه سرعان ما تبدلت الأمور وبدأت النتائج في التراجع، فقامت الإدارة بالتخلي عن المدرب مونتيلا والتعاقد مع جاتوزو بدلاً منه.
انتشل متوسط الميدان الدولي السابق النـــــــادي من الوحل بعض الشئ، ونجح في الوصول لنهائي كأس إيطاليا والمنافسة على المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، لكنه أنهى الموسم بخسارة من يوفنتوس في نهائي الكوبا، والاكتفاء بأحد المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي.
سيقيم ميلان معسكره الإعدادي الصيفي هذا الموسم في الولايات المتحدة الأمريكية، وسيخوض مجموعة لقاءاتٍ ودية في كأس الأبطال الدولية 2018 ، وقد يقرر جاتوزو خوض مبارياتٍ أخرى بعد الانتهاء من البطولة أو قبل بدايتها، لكن هذا لم يتحدد حتى الآن.
إذا قارنا استعدادات الأندية هذا الموسم بالموسم المــنصرم سنجد أن عدد المباريات أقل، وذلك لأننا في صيف كأس أرجاء العـالم 2018، والذي حال دون قدرة اتفاق الفرق على عددٍ أكبر من اللقاءات التحضيرية.
وفي هذا التقرير يمنح لكم جول تفصيلاً عن رحلة ميلان الصيفية الاستعدادية لموسم 2018-2019، جدول مباريات الروسونيري التحضيرية، موعد انطلاق مبارياته في الموسم الجديد وأكثر من ذلك..
المباراة الأولى للديافولو ستكون ضد مانشستر يونايتد الذي كان ضحية كاكا في نصف نهائي آخر نسخة انتصر بها النـــــــادي من ذات الأذنين، وسيكون هذا اللقاء في لوس أنجلوس في وقتٍ مبكر من صباح يوم الخميس 26 حُــزَيرَانُ 2018.
سيقابل ميلان بعد ذلك توتنهام الذي تطور كثيراً في السنوات القليلة المــنصرمة، وأفضل واحداً من أهم الفرق في إنجلترا بل وأوروبا، وسيكون اللقاء في وقتٍ مبكر أيضاً من يوم الأربعاء 1 أغسطس 2018.
لآخر مباريات الروسونيري التحضيرية ستكون ضد برشلونة، وهذه المباراة تُعيد للذاكرة نهائي البطــولة أوروبا 1994، عندما تلقى البلاوجرانا أكبر هزيمة في تاريخ نهائي المسابقة من الديافولو الذي أمطر شباك أبناء كرويف برباعيةٍ نظيفة، لكن الحال تبدل الآن وأصبح ميلان بعيداً جداً عن بطولته المحببة.
سينطلق الموسم الجديد من الــــدوري الإيطالي يوم الأحد 19 أغسطس 2018 ميلادياً، 8 ذو الحجة 1439 هجرياً، وسيكون منتظراً الكثير من جاتوزو في هذا الموسم لأنه سيكون الأول الذي يبدأه مع ميلان.
سيبدأ الروسونيري الموسم قبل أسبوع من انطلاق السيري آ، حيث سيخوض مباراة السوبر الإيطالي ضد يوفنتوس بطللا ثنائية الــــدوري والكأس، ومن المقرر أن يكون موعد المباراة يوم الأحد 12 أغسطس 2018 ميلادياً، 1 ذو الحجة 1439 هجرياً.

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/موعد-مباريات-ميلان-التحضيرية-مكان-معسكره-الصيفي/1a9l9iuex08ca1vlqfje1surm5

المصدر : وكالات