مباراة البرازيل والمكسيك .. نيمار يتفوق على ميسي ورونالدو في كأس العالم
مباراة البرازيل والمكسيك .. نيمار يتفوق على ميسي ورونالدو في كأس العالم

موقع سبورت 360 – يتفوق نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل على الثنائي ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين وكريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال بعد تسجيل الهدف الأول في مباراة منتخب البرازيل ضد منتخب المكسيك ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من كأس أرجاء العـالم 2018.
وكان منتخب المكسيك قد تأهل إلى دور الـ 16 من مونديال روسيا بعد الحصول على المركز الثاني في المجموعة السادسة، بعدما حقق مفاجآة مدوية بالانتصار على منتخب ألمانيا في المباراة الافتتاحية بنتيجة هدف مقابل لا شيء عن طريق نجمه هيرفينج لوزانو.
في حين تأهل منتخب البرازيل إلى هذه المرحلة عقب احتلال صدارة المجموعة الخامسة على حساب منتخب كوستاريكا، منتخب صربيا ومنتخب سويسرا، الذي تمكن من التعادل مع السليساو إيجابيًا بنتيجة 1-1 في المباراة الأولى.
ويخشى رفاق نيمار دا سيلفا من أن يلقوا مصير المنتخبات الكبيرة الأخرى في مونديال المفاجآت، مع خروج كل من منتخب الأرجنتين، منتخب البرتغال ومنتخب إسبانيا من الدور ثمن النهائي على يد منتخب فرنسا، منتخب أوروجواي ومنتخب روسيا على الترتيب.
صاحب الـ 26 سـنــــةًا وصل إلى هدفه رقم 6 في نهائيات كأس أرجاء العـالم من خــلال 38 تسديدة فقط، في حين احتاج البرغوث الأرجنتيني 67 تسديدة واحتاج الدون إلى 74 تسديدة للوصول إلى هذا الرقم.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/670937/نيمار-يتفوق-على-ميسي-ورونالدو-في-كأس-أرجاء العـالم

المصدر : وكالات