5 أسباب تجعل البقاء في ليفربول القرار الأصوب من جانب محمد صلاح
5 أسباب تجعل البقاء في ليفربول القرار الأصوب من جانب محمد صلاح

موقع سبورت 360 – أظــهر نادي ليفربول الإنجليزي عن تجديد عقد محمد صلاح النجم الأول للريدز لفترة طويلة، ليستمر اللاعب البالغ من العمر 26 سـنــــةًا في اللعب في أنفيلد رود حتى 2023.
ويأتي هذا التجديد مع الليفر في ظل اهتمام ريال مدريد الإسباني بالتوقيع مع نجم روما الإيطالي السابق بعد منح موسم استثنائي في الــــدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنقضي، مع حصد الكثير والعديد من الجوائز الفردية، وقيادة نادي المدرب يورجن كلوب للوصول إلى نهائي البطــولة أوروبا، قبل الخسارة على يد الميرينجي بثلاثية بعد خروج صلاح متأثرًا بإصابة في الكتف.
ربما يسيل اهتمام نادٍ بتاريخ وعراقة ريال مدريد لعاب أي نجم كبير، ومن المؤكد أن حلم أي اللاعب المشهور عربي هو تمثيل اللوس بلانكوس وارتداء قميصه، أضف إلى ما سبق روح المغامرة التي يتمتع بها اللاعب الأعسر، والتي دفعته لقبول العودة إلى البريميرليج عبر بوابة ليفربول، بعد ذكريات غير ممتازة مع تشيلسي تخت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، وفي ظل التألق بقميص ذئاب العاصمة الإيطالية، ولكن محمد صلاح اتخذ القرار الأصوب في رأيي بالاستمرار في مدينة ليفربول.
لماذا أعتبر هذا القرار هو الأصوب، رغم أن الرحيل إلى ريال مدريد كان سيضيف الكثير إلى صلاح وسوف يساعده كثيرًا على الترشح لأكبر الجوائز الفردية، الكرة الذهبية؟ .. لعدة أسباب نسردها على النحو التالي:
1- تتويج ريال مدريد بثلاثة ألقاب متتالية لدوري أبطال أوروبا أدى بطبيعة الحال إلى زيادة سقف التوقعات بالنسبة لجماهير ريال مدريد، التي أصبحت تترقب تواجد فريقها في المباراة النهائية للتشامبيونزليج على الأقل في كل موسم، وهو أمر أقرب ما يكون إلى المستحيل، لأن ما فعله زيدان هو الاسثتناء والتفكير في تكرر الأمر هو ضرب من الجنون في رأيي، وبالتالي انتقال محمد صلاح في هذا التوقيت كان سيخلق الكثير من العبء عليه، في أول موسم له في الــــدوري الإسباني ومع نادي كبير بمشروع جديد مع يولين لوبيتيجي.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/670857/5-أسباب-تجعل-البقاء-في-ليفربول-القرار-الأصوب-من-جانب-محمد-صلاح

المصدر : وكالات