كأس العالم 2018: الاتحاد الأرجنتيني يقرر إقالة المدرب خورخي سامباولي هذا الأسبوع
كأس العالم 2018: الاتحاد الأرجنتيني يقرر إقالة المدرب خورخي سامباولي هذا الأسبوع

موقع سبورت 360 – ركـــزت وسائل الإعلام الأرجنتينية بعد ظهر الصباح الإثنين أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قرر إقالة المدرب خورخي سامباولي هذا الأسبوع من منصبه بعد فشله مع نادي ألبسيليستي في كأس أرجاء العـالم 2018.
وأَرْشَدَت هذه الجهــات أن سامباولي سافر للعاصمة بوينس آيرس حيث سيلتقي مع قادة الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم من أجل فسخ العقد بالتراضي ، على أن يعلن المدرب نفسه استقالته من منصبه الحالي من خــلال بيان رسمي.
ولا يزال منتخب الأرجنتين يلتهم المدرب تلو الآخر ، حيث سيكون مغادرة سامبولي هو السادس في السنوات العشر الأخيرة عن نادي التانجو الذي فشل بالحصول على نتائج متوقعة ، رغم أن عقده يمتد حتى كأس أرجاء العـالم لعام 2022.
وأوضــحت هذه التقارير عن أسماء مدربين مرشحين لقيادة منتخب الأرجنتين بعد مغادرة سامباولي وهم ريكاردو جاريكا ، ماتياس ألميدا ، مارسيلو جالاردو ، ماوريسيو بوتشيتينو ودييجو سيميوني ، لكن بعض الأسماء قد تعتذر بسبب ارتباطات حالية.
وفي حال توصل الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم إلى قرار يتضمن إقالة المدرب خورخي سامبولي من منصبه بعد فشله مع منتخب الأرجنتين في مونديال روسيا ، فيجب عليه دفع تعويض قدره 15 مليون دولار نتيجة فسخ العقد من طرف واحد.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/670842/الاتحاد-الأرجنتيني-يقرر-إقالة-المدرب-خورخي-سامباولي-هذا-الأسبوع

المصدر : وكالات