عصام الحضري ينضم إلى صفوف الإسماعيلي المصري
عصام الحضري ينضم إلى صفوف الإسماعيلي المصري

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أظــهر الفــــــريق الإسماعيلي المصري تعاقده مع الحارس المصري عصام الحضري حارس مرمى نادي التعاون السابق لمدة موسم واحد خــلال الفترة الحالية.

وتألق الحضري بشكل لافت للأنظار مع نادي التعاون في الموسم المــنصرم بالإضافة إلى تألقه مع منتخب مصر في بطولة كأس أرجاء العـالم حيث شارك في المباراة الأخيرة للفراعنة أمام منتخب السعودية والتي انتهت بفوز الأخضر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويعتبر الحضري أكبر اللاعب المشهور مشاركة في بطولة كأس أرجاء العـالم بعمر 45 سـنــــةًا بعد أن تواجد في لقاء المنتخب السعودي.

وسبق لعصام الحضري أن لعب في صفوف الفــــــريق الأهلي المصري ونادي الزمالك المصري ونادي المريخ السوداني والاتحاد السكندري ووادي دجلة ثم نادي التعاون وعاد بعد ذلك إلى الــــدوري المصري من بوابة الفــــــريق الإسماعيلي.

وقد يشارك الحضري مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في حال تأهل الفراعنة للبطولة والتي تنطلق العام المقبل في دولة الكاميرون.

وكان منتخب مصر ودع بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 من الدور الأول رفقة المنتخب السعودي من المجموعة الأولى وذلك بعد أن تعرض لثلاث هزائم متتالية حيث خسر من منتخب الأوروغواي بهدف دون رد ثم خسر من المنتخب الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم خسر من الأخضر السعودي بنتيجة هدفين لهدف.

بدأ عصام الحضري مسيرته الكروية مع نادي دمياط المصري قبل أن ينتقل للنادي الأهلي في منتصف التسعينات من القرن المــنصرم.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن