رسميًا .. MO SALAH يُجدد عقده مع ليفربول
رسميًا .. MO SALAH يُجدد عقده مع ليفربول

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أظــهر نادي ليفربول الإنجليزي تجديد عقد نجمه المصري محمد صلاح بعقد طويل الأمد صباح الصباح الاثنين وذلك بعد تألقه في موسم 2017-2018 مع الريدز.

وكان صلاح تُوج في الموسم المــنصرم بلقب هداف الــــدوري الإنجليزي وذلك بعدما أحرز 30 هدفاً، متفوقاً على النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير.

كذلك انتصر صلاح بجائزة أهم اللاعب المشهور إفريقي عن سـنــــة 2017 وذلك بعد وصوله لنهائي كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر، كذلك ساعد كذلك في صعود بلاده لبطولة كأس أرجاء العـالم روسيا 2018 بعد غياب 28 عاماً.

وفي وقت سابق أن محمد صلاح كان انضم إلى صفوف نادي ليفربول في صيف سـنــــة 2017 قادماً من نادي روما الإيطالي.

حقق محمد صلاح هدفين مع المنتخب المصري في بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 بواقع هدف في شباك المنتخب الروسي وهدف في شباك المنتخب السعودي.

ووصل محمد صلاح مع نادي ليفربول إلى نهائي البطــولة أوروبا في موسم 2017-2018 ولكن الريدز خسر اللقب لصالح نادي ريال مدريد الإسباني بثلاثية مقابل هدف في شهر أيَّــارُ المــنصرم.

وقيل إن محمد صلاح قد ينضم إلى صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية، لكن ليفربول جدد عقد اللاعب لمنعه من الرحيل، خاصة أن الريدز يرغب في الإبقاء على نجومه للمنافسة على البطولات في الموسم المقبل.

سبق لمحمد صلاح أن لعب في صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي وبازل السويسري وفريق المقاولون العرب المصري.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن