زوجة ميسي أيقونة إنستغرام
زوجة ميسي أيقونة إنستغرام

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : تحولت أنطونيلا روكوزو زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى أيقونة موقع إنستغرام خــلال الساعات القليلة المــنصرمة، وتحديدًا بعد تعرض المنتخب الأرجنتيني لهزيمة قاسية على يد نظيره الكرواتي تخت قيادة نجمي وسط برشلونة وريال مدريد راكيتيتش ومودريتش.
وظهرت زوجة ميسي على إنستغرام قبل المباراة لتشجع النجم الأرجنتيني، خاصة وأنها لم تستطع التواجد برفقته في كأس أرجاء العـالم المقام حاليًا في روسيا، حيث نشرت روكوزو صورة لابنها من ميسي مرفقة بوسم “#vamospapi” أي ما يعني إلى الأمام يا أبي.
وفور تلقي المنتخب الأرجنتيني لخسارته أمام كرواتيا، توافد المئات من المتابعين لحساب روكوزو، مبلغين برسالتهم لميسي من خلالها، حيث طالبوا زوجته بضرورة حثه على اللعب بجدية خــلال كأس أرجاء العـالم.
وطالب المتابعون لروكوزو بتوصيل رسائلهم لميسي وحثه على انتهاز الفرصة الأخيرة المتاحة لمنتخب التانجو خــلال مباراة نيجيريا الحاسمة، والتي لا ينصف المنتخب الأرجنتيني فيها سوى الربـــح، مع انتظار تحقيق كرواتيا لنتيجة إيجابية مع آيسلندا في آخر جولات المجموعة الرابعة.
ويلتقي منتخب آيسلندا مع نظيره النيجيري الصباح الجمعة وفي رصيده نقطة وحيدة حصل عليها من التعادل إيجابيًا مع التانجو في أولى جولات المجموعة الرابعة في المونديال.
فوز آيسلندا يعني تقلص فرص ميسي ورفاقه لبلوغ الدور التالي، وفي هذه الحالة يكفي المنتخب الأوروبي التعادل في مباراة كرواتيا في الجولة الأخيرة لضمان التأهل بشكل رسمي إلى دور الـ16.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن