أخبار ريال مدريد: كبوات المونديال تُبدد مخاوف ريال مدريد
أخبار ريال مدريد: كبوات المونديال تُبدد مخاوف ريال مدريد

موقع سبورت 360 – يظهر أن نادي ريال مدريد هو المستفيد الأبرز من مغادرة المنتخبات الكبيرة لنهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، إذ ينشط معظم لاعبيه في المنتخب الإسباني الذي ودّع العرس العالمي من الدور ثمن النهائي على يد البلد المنظم، وهو الأمر الذي سيمكّن هؤلاء اللاعبين من العودة إلى تحضيرات الموسم الجديد بشكل مبكر.
وفي هذا الصدد، أعـلمت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن المخاوف بخصوص عدم وصول الكثير من لاعبي ريال مدريد في الوقت المناسب لكأس السوبر الأوروبي ضد أتلتيكو مدريد يوم 15 أغسطس، تبددت تماماً، لأن 10 من أصل 15 لاعباً مُشاركين في كأس أرجاء العـالم سيعودون للفريق قبل موعد تلك المباراة.
وأوضحت الصحيفة المذكورة، أنه بعد إقصاء إسبانيا سيتمكّن لاعبو ريال مدريد من الاستمتاع بعطلاتهم قبل الانضمام للتحضيرات مع المدرب الجديد، جولين لوبيتيجي، والتي ستنطلق يوم 16 حُــزَيرَانُ في فالديبيباس، حيث ستكون مباراة السوبر الأوروبي في إستونيا هي أول مباراة رسمية يلعب فيها الفــــــريق المدريدي تحت قيادة مدرب بورتو السابق.
وأَرْشَدَت الصحيفة المقربة من الفــــــريق الملكي، إلى أن النكبات المونديالية لعبت في صالح ريال مدريد، إذ ودع كريستيانو رونالدو وتوني كروس وكيلور نافاس وأشرف حكيمي، بطولة كأس أرجاء العـالم، ومن المتوقع عودتهم إلى التدريبات قبل موعد نهائي كأس السوبر الأوروبي، وهو الأمر الذي يُعتبر مفيداً للمدرب الجديد من أجل لم شمل النـــــــادي قبل تلك المباراة المهمة.
الجدير بالذكر أن ريال مدريد يدخل الموسم المقبل بأهداف واضحة وطموحات جلية، إذ سيكون جولين لوبيتيجي مطالباً بالتتويج بلقب الــــدوري الإسباني الذي شهد هيمنة شبه تامة من طرف برشلونة خــلال السنوات العشر الأخيرة.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/670749/كبوات-المونديال-تُبدد-مخاوف-ريال-مدريد

المصدر : وكالات