كأس العالم 2018: من قائد منتخب البرازيل وقلبه النابض .. كوتينيو أم نيمار ؟
كأس العالم 2018: من قائد منتخب البرازيل وقلبه النابض .. كوتينيو أم نيمار ؟

موقع سبورت 360 – كان من المفترض أن يكون نيمار دا سيلفا، نجم منتخب البرازيل الأول في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، لكن بعد ثلاث مباريات في روسيا، نال زميله فيليب كوتينيو كل الإشادة، إذ لم يظهر أغلى اللاعب المشهور في أرجاء العـالم بمستواه المعهود منذ تعافيه من الإصابة، وبالتالي انتقلت أحلام المعجبيـن صوب نجم برشلونة على أمل قيادة السامبا للتتويج باللقب السادس في المونديال العالمي.
التنافس بين نيمار وكوتينيو أيضاً كان على مستوى الأندية حيث انتقل الأول من برشلونة إلى سان جيرمان في صفقة قياسية وصلت قيمتها 222 مليون يورو في الناحية الاخرى استثمر الفــــــريق الكتالوني هذه الأموال ليضم الثاني من ليفربول مقابل 160 مليون يورو.
ونستعرض معكم في موقع سبورت 360 عربية، قراءة سريعة للمستويات التي قدمها الثنائي المذكور خــلال دور المجموعات، وذلك من أجل وضع استنتاج أخير نجيب فيه عن السؤال الشائك: من قائد منتخب البرازيل وقلبه النابض .. كوتينيو أم نيمار ؟!.
نيمار:
قدّم نيمار دا سيلفا مستويات لا بأس بها في دور المجموعات، حيث أشعل الجهة اليُسرى بانطلاقاته المميزة وقدرته الخارقة على التخلص من خصومه بفضل مهاراته الفردية الكبيرة، لكن عيب البرازيلي مازال موجوداً، وأعني بذلك قدرته على الحسم داخل منطقة ضربة الجزاء، إذ تشعر وأن نجم السيليساو يراوغ من أجل متعة المراوغة فقط، وهو ما يجعله ينسى أحياناًاهمية مساعدة النـــــــادي من أجل بلوغ المنى والمراد وتسجيل الأهداف.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/المنتخبات/منتخب-البرازيل/669918/من-قائد-منتخب-البرازيل-وقلبه-النابض-كوتينيو-أم-نيمار-؟

المصدر : وكالات