في ليلة تألق الحراس.. كرواتيا إلى ربع نهائي المونديال بركلات الجزاء
في ليلة تألق الحراس.. كرواتيا إلى ربع نهائي المونديال بركلات الجزاء

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : انتهت– منذ قليل– مباراة كرواتيا والدنمارك، ضمن منافسات دور الـ16 بنهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، بتأهل رفاق لوكا مودريتش إلى ربع نهائي المونديال الروسي بركلات الجزاء.

وكانت مباراة كرواتيا والدنمارك التي أُقيمت على ملعب “نيجنى نوفجورود”، قد بدأت بشكل سريع للغاية، حيث شهدت تسجيل هدفين بعد مرور 4 دقائق فقط على انطلاق اللقاء المونديالي.

ونجح نجم “الديناميت”، ماتياس يورنسن في هز شباك “الناريون” في الدقيقة الأولى من أحداث مباراة كرواتيا والدنمارك بثمن النهائي، مُستغلًّا خطأ الحارس سوباسيتش، إلا أن ماريو ماندزوكيتش أدرك التعادل في الدقيقة الرابعة.

وسجلت مباراة كرواتيا والدنمارك أسرع تعادل في تاريخ بطولات كأس أرجاء العـالم، حيث جاء تعادل “الناريون”، بعد 3 دقائق و37 ثانية فقط.

واستمر الضغط المتبادل بين اللاعبين في مباراة كرواتيا والدنمارك بثمن نهائي المونديال الروسي، أملًا في فض اشتباك التعادل الإيجابي وحسم اللقاء خــلال الوقت الأصلي، إلا أن كل محاولاتهم باءت بالفشل، ليلجأ الحكم إلى الأشواط الإضافية.

وكاد لوكا مودريتش أن يحسم نتيجة مباراة كرواتيا والدنمارك في الدقيقة 115 من الأشواط الإضافية، إلا أن شمايكل تعملق وصد ركلة جزاء نجم ريال مدريد، ليُحافظ على حظوظ منتخب بلاده في التأهل.

ولجأ حكم مباراة كرواتيا والدنمارك إلى ركلات الجزاء التي شهدت تألقًا لافتًا من حراس المرمى، وابتسمت في النهاية لـ”الناريون”، الذي حقق له كراماريتش، مورديتش وراكيتش، بينما أضاع كل من باديلي، وبيفاريتش.

وسجل للمنتخب الدنماركي كل من كايير وكرون دلي، وأخفق كل من إريكسن، شوني ويورجنسون.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك منح شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه المساندة
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن