خروج إسبانيا .. مفاجأة أم سيناريو متوقع؟
خروج إسبانيا .. مفاجأة أم سيناريو متوقع؟

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : بعد أن خرجت الصباح من روسيا في دور ثمن النهائي من المونديال، فوّتت إسبانيا فـــــرصة كبيرة في الوصول لنصف النهائي لأنها كانت بعيدة عن مواجهات البرازيل والأرجنتين وفرنسا والبرتغال والأوروغواي حتى نهائي المونديال.

وجاء خروج إسبانيا بركلات الترجيح ، بعد أن امتدت المباراة لتعادل المنتخبين 1-1 ، وأضاع كوكي وإسباس ركلتيهما بعد نجاح المنتخب الروسي في تسجيل كل ركلاته الأربع.

وتوقع نقاد أن تصل إسبانيا وإنجلترا لنصف نهائي البطولة، وفي الجانب الآخر يتوقع أن تتلاقى فرنسا والبرازيل في نصف النهائي الآخر.

وعانت إسبانيا من إقالة مدربها لوبيتيغي قبل يومين من انطلاقة المونديال، وتم تعيين هييرو مدرباً مؤقتاً لخوض غمار البطولة والتمسك بحظوظ الماتادور الإسباني لتحقيق اللقب وتكرار المنجز الذي حققه 2010.

وهناك من يصف خروج الصباح بالمفاجأة نظراً للفوارق الفنية الشاسعة بين المنتخبين، حيث تبلغ القيمة السوقية للاعبي منتخب إسبانيا ثلاثة أضعاف ثمن اللاعبين الروس، بالإضافة إلى تواجد لاعبي المنتخب الإسباني في مقدمة فرق القارة ما يُكسبهم الثقة والحضور القوي في ملائمة المونديال.

إلا أن الظروف التي حاصرت إسبانيا وأهمها تغيير المدرب قبل المونديال بساعات، وعاملا الأرض والجمهور منحت روسيا الجرأة لمنافسة إسبانيا القوية والظفر بالتأهل .

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك منح شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه المساندة
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن