في مباراة إسبانيا وروسيا .. برنامج التبديل الرابع للمرة الأولى
في مباراة إسبانيا وروسيا .. برنامج التبديل الرابع للمرة الأولى

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : شهدت مباراة إسبانيا وروسيا المُقامة الآن ضمن منافسات دور الـ16 بنهائيات كأس أرجاء العـالم 2018 برنامج التبديل الرابع في الأشواط الإضافية للمرة الأولى.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد أظــهر عن برنامج التبديل الرابع في الأشواط الإضافية بنهائيات كأس أرجاء العـالم 2018 لتكون مباراة إسبانيا وروسيا هي الأولى التي تشهد النظام الجديد، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل.

وخرج نجم الدب الروسي دالير كوزاييف في الدقيقة 96 من أحداث الشوط الأول الإضافي من مباراة إسبانيا وروسيا ودخل اللاعب ألكسندر إيروكين بدلًا منه.

وشارك في الدقيقة 104 من أحداث الشوط الأول الإضافي من مباراة إسبانيا وروسيا نجم الماتادور ماركو أسنسيو ودخل النجم رودريجو بدلًا منه، أملًا في تعديل النتيجة.

وتُشير نتيجة مباراة روسيا وإسبانيا ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018 إلى التعادل الإيجابي بين المنتخبين، حيث تقدم الماتادور في الدقيقة 12 عن طريق سيرجي إيجناشيفيتش الذي حقق هدفًا بالخطأ في شباك الدب الروسي.

وحصل الدب الروسي على ركلة جزاء في الدقيقة 39 من أحداث الشوط الأول في مباراة روسيا وإسبانيا بثمن نهائي المونديال بعد لمس المدافع جيرارد بيكيه للكرة بيده داخل منطقة ضربة الجزاء، ونال بطاقة صفراء.

وسدد نجم الدب الروسي أرتيم دزيوبا ركلة الجزاء بنجاح في شباك الماتادور، ليُعادل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول من مباراة روسيا وإسبانيا المونديالية.

واستمرت نتيجة التعادل الإيجابي حتى نهاية الوقت الأصلي من مباراة روسيا وإسبانيا ليلجأ الحكم إلى لعب شوطينل إضافيين للمرة الأولى في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك منح شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه المساندة
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن