مباراة روسيا واسبانيا .. الفريقان يلجآن لشوطين إضافيين للمرة الأولى في المونديال
مباراة روسيا واسبانيا .. الفريقان يلجآن لشوطين إضافيين للمرة الأولى في المونديال

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : انتهى الشوط الثــــــاني من مباراة روسيا واسبانيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل نادي ليلجأ الفريقان إلى لعب شوطين إضافيين ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا.

وفي وقت سابق أن مباراة روسيا واسبانيا شهدت ذهاب المنتخبين إلى الشوطين الإضافيين للمرة الأولى في مونديال روسيا 2018.

وخلال الشوط الأول من مباراة روسيا واسبانيا كان المنتخب الإسباني افتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول عبر اللاعب إيجناشيفيتش بالخطأ في مرمى شباك المنتخب الروسي.

وقاتل المنتخب الروسي كثيرًا خــلال الشوط الأول من مباراة روسيا واسبانيا وذلك من أجل تسجيل هدف التعادل حتى تمكن اللاعب دزيوبا من تسجيل هدف التعادل للدب الروسي في الدقيقة الثانية والأربعين من عمر الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول من مباراة روسيا واسبانيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل نادي.

وفي الشوط الثــــــاني من الوقت الأصلي في مباراة روسيا واسبانيا لم يقع أي جديد في نتيجة المباراة حيث اتسم اللعب بالهدوء الحذر بين الفريقين مع وجود تكتل دفاعي لمنع استقبال أي أهداف مفاجئة خــلال اللقاء.

وانتهى الشوط الثــــــاني من مباراة روسيا واسبانيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل نادي في الوقت الأصلي، ثم لجأ الفريقان بعد ذلك للشوطين الإضافيين.

ويسعى المنتخب الإسباني خــلال مباراة روسيا واسبانيا إلى تسجيل الهدف الثاني والحصول على تذكرة العبور لدور ربع النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم، بينما سيقاتل المنتخب الروسي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للعبور لدور الثمانية.

وقبل مباراة روسيا واسبانيا كان المنتخب الأرجنتيني ودع بطولة كأس أرجاء العـالم روسيا 2018 وذلك عقب الخسارة من المنتخب الفرنسي برباعية مقابل ثلاثة أهداف بالأمس في دور الستة عشر.

أما المنتخب البرتغالي فودع بطولة المونديال وذلك عقب خسارته من منتخب الأوروغواي بنتيجة هدفين مقابل هدف في دور الستة عشر وقبل إقامة مباراة روسيا واسبانيا.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك منح شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه المساندة
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن