الاسطورة ميسي .. منتخب الأرجنتين هدم طموحاته
الاسطورة ميسي .. منتخب الأرجنتين هدم طموحاته

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : فشل المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم في التألق ببطولة كأس أرجاء العـالم 2018 والمقامة حاليًا في روسيا حيث لم ينجح الاسطورة ليونيل ميسي في قيادة بلاده إلى أبعد نقطة ممكنة في بطولة المونديال.

وأراد ميسي تحقيق الاسطورة الخيالية بأن يصبح أهم اللاعب المشهور في تاريخ الأرجنتين خاصة في حال قاد بلاده للفوز ببطولة كأس أرجاء العـالم للمرة الثالثة في تاريخ المنتخب الأرجنتيني على سبيل المثال النجم دييغو أرماندو مارادونا والذي حقق اللقب في سـنــــة 1986 بالمكسيك مع منتخب راقصي التانجو.

ولم ينجح لاعبو المنتخب الأرجنتيني في إسعاد الاسطورة ميسي خــلال تواجده مع راقصي التانجو بجانب أن طريقة اللعب لم تكون ممتازة بالنسبة له وذلك من أجل إظهار قدراته.

وخلال الفترة المقبلة قد يتجه الاسطورة ميسي إلى اعتزال اللعب دوليًا والاكتفاء باللعب مع نادي برشلونة الإسباني حتى اعتزال الساحرة المستديرة.

وكان الاسطورة كريستيانو رونالدو ودع بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 مع المنتخب البرتغالي بعد الخسارة من منتخب الأوروغواي في دور الستة عشر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وحرص الاسطورة دييغو أرماندو مارادونا على أعانَه منتخب بلاده وذلك خــلال أول ثلاث مباريات من مرحلة دور المجموعات، حيث تمكن منتخب الأرجنتين فقط من الحصول على أربع نقاط من أصل تسع نقاط.

وأجهش الاسطورة مارادونا بالبكاء بشكل ملحوظ أمام وسائل الإعلام العالمية وذلك بعد خسارة المنتخب الأرجنتيني من المنتخب الكرواتي بثلاثية دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا.

وكان الاسطورة ميسي فشل في الربـــح بلقب كأس أرجاء العـالم مع المنتخب الأرجنتيني سـنــــة 2014 حيث خسر راقصو التانجو اللقب لصالح المنتخب الألماني بهدف دون رد.

وأبدى الاسطورة مارادونا خــلال الفترة المــنصرمة وقبل خروج منتخب الأرجنتين من مونديال روسيا دعمه الكامل للنجم ليو ميسي.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك منح شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه المساندة
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن