Cristiano Ronaldo .. مونديال 2018 أغلق الباب في وجهه!
Cristiano Ronaldo .. مونديال 2018 أغلق الباب في وجهه!

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : فشل النجم البرتغالي Cristiano Ronaldo اللاعب المشهور نادي ريال مدريد ومنتخب البرتغال في أن يقود منتخب بلاده إلى أبعد نقطة ممكنة في بطولة كأس أرجاء العـالم وذلك بعد الخسارة من منتخب الأوروغواي في دور ثمن النهائي بهدفين مقابل هدف.

ولم يظهر Cristiano Ronaldo في مباراة البرتغال والأوروغواي بالقوة والتأثير الإيجابي مع منتخب بلاده وذلك بسبب السيطرة الدفاعية عليه والرقابة اللاصيقة له.

وبعد خسارة منتخب البرتغال من منتخب الأوروغواي عجز النجم Cristiano Ronaldo عن تحقيق حلمه وهو الربـــح بأول لقب كأس عالم في مسيرته حيث ودع المونديال من الباب الكبير على سبيل المثال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وذلك بعد إقصاء منتخب الأرجنتين من دور الستة عشر والخسارة من المنتخب الفرنسي برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

وبعد خروج المنتخب البرتغالي من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا، ربما يفكر Cristiano Ronaldo في اعتزال اللعب الدولي خاصة أنه يبلغ من العمر 33 سـنــــةًا في الفترة الحالية وبحلول كأس أرجاء العـالم سـنــــة 2022 سيكون عمره 37 سـنــــةًا مما يجعل فرصه في قيادة منتخب البرتغال في البطولة صعبة للغاية.

وفي وقت سابق أن Cristiano Ronaldo كان تُوج بلقب البطــولة أوروبا مع نادي ريال مدريد في موسم 2017-2018 وذلك بعد الربـــح على نادي ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية بثلاثية مقابل هدف في لقاء كان أقيم في مدينة كييف الأوكرانية.

ويسعى Cristiano Ronaldo للفوز بجائزة الكرة الذهبية في العام الحالي كأفضل اللاعب المشهور في أرجاء العـالم وذلك بعد فوزه بلقب البطــولة أوروبا.

وقيل إن Cristiano Ronaldo يفكر في الرحيل عن صفوف ريال مدريد والانضمام إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية.

في وقت سابق أن Cristiano Ronaldo كان انضم إلى صفوف ريال مدريد في سـنــــة 2009 قادمًا من نادي مانشستر يونايتد بعد فوزه بلقب البطــولة أوروبا مع الشياطين الحمر في سـنــــة 2008.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك منح شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه المساندة
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن