أخبار ريال مدريد.. ماركا المدريدية تنتقد زيدان: كيف فرطت بصفقة مبابي؟
أخبار ريال مدريد.. ماركا المدريدية تنتقد زيدان: كيف فرطت بصفقة مبابي؟

وجهت صحيفة “ماركا” المدريدية انتقادا لمدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان بخصوص تضييع فـــــرصة التوقيع مع الموهوب الفرنسي كيليان مبابي.
وأخـبر صحيفة ماركا:” سيشعر ريال مدريد بالامتنان إلى الأبد لزين الدين زيدان لتوليه تدريب النـــــــادي بعد كارثة خروج رافا بينيتيز، حيث انتصر في وقت لاحق بثلاث بطولات دوري الأبطال، لكنه ارتكب خطأً فادحاً في عدم دفعه التوقيع مع كليان مبابي.”
“لا يمكن أن يكون هناك أي شكاوى على الإطلاق حول الطريقة التي شهر آذَار بها اللاعب الفرنسي وظيفته كمدرب ، لكنه تسبب في مشكلة بخصوص مستقبل النـــــــادي الآن بعد تنحيه عن وظيفته. أحد جوانب أسلوب المدرب زيدان كان ولاءًا هائلًا للاعبين الذين خدموه بشكل ممتاز، وهو شيء يذكرنا بأرسين فينجر في سنواته الأخيرة في آرسنال.”
“وقف إلى جانب كيلور نافاس، على الرغم من أن لوس بلانكوس لديه خيار توقيع ديفيد دي جيا في في صيف سـنــــة 2016 ، وكثيراً ما أحبطت محاولات بيريز لإعادة هيكلة النـــــــادي مع التركيز على المستقبل. وكان مبابي نجمًا بارزًا في موسم 2016/17 مع وصول موناكو إلى نصف نهائي البطــولة أوروبا والفوز بلقب الــــدوري الفرنسي. و سرعان ما تبين أن ستكون رخيصة مهما وصلت، خاصةً بعد أن أدى انتقال نيمار بمبلغ 222 مليون يورو إلى باريس سان جيرمان إلى تضخم كبير في السوق. لكن زيدان وقف أمام رغبة النجم الفرنسي الشاب في الانتقال إلى سانتياجو بيرنابيو، ورغبة بيريز في جلبه.”
“ولم يكن سببب رفض زيدان لضم مبابي تشكيك في قدراته، بل خوفه من زعزعة استقرار النـــــــادي، في ظل قدرته على إحراجه وإجباره على التخلي على أحد الثلاثي، كريم بنزيما، كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل. زيدان كانت له سلطة كبيرة في الفــــــريق، ومنع بيريز من القيام بأي تعاقد هو غير راض عنه، كذلك حصل في كَــانُونُ الثَّانِي برفضه إحضار كيبا من أتلتيك بيلباو. مستغلا نجاحاه الكبير مع الفــــــريق في فرض رأيه.”

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كرة-فرنسية/670458/ماركا-المدريدية-تعيب-زيدان-كيف-فرطت-بصفقة-مبابي؟

المصدر : وكالات