أخبار انتقالات برشلونة .. سعادة بمستوى مدافع كولمبيا، وفشل في التعاقد مع ويليان
أخبار انتقالات برشلونة .. سعادة بمستوى مدافع كولمبيا، وفشل في التعاقد مع ويليان

 
 الصحيفة زادت أن الفــــــريق الإنجليزي يريد تدعيم دفاعه بعد مغادرة المدافع الهولندي فان دايك في كَــانُونُ الثَّانِي المــنصرم نحو ليفربول، وعانى النـــــــادي دفاعيا منذ مغادرة مما كاد يكلفه الهبوط للتشامبيون شيب
في وقت سابق أن المدافع البرازيل قد قضى عاماً في الــــدوري الفرنسي في صفوف نيس على سبيل الإعارة، قبل أن يعود من جديد لصفوف الفــــــريق الكتالوني مع نهاية الموسم.
أعـلمت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن يوفنتوس قد حدد مبلغ 85 مليون يورو كحد أدنى للمبلغ المطلوب لبيع اللاعب المشهور الوسط بالفريق ميراليم بيانيتش، الذي يعتبر هدف رئيسياً لبرشلونة.
الفــــــريق الكتالوني يرغب في توجيه أنظاره نحو البوسني الدولي لتعويض مغادرة قائد النـــــــادي أندريس إنيستا، ولكن مهمتهم لن تكون سهلة في الحصول على اللاعب.
في وقت سابق أن عدة تقارير إسبانية قد ركـــزت وصول صاحب الـ 28 سـنــــة لإتفاق حول بنوده الشخصية مع برشلونة، مفسحاً المجال لإدارة البلوجرانا لإنهاء الصفقة مع الفــــــريق الإيطالي.
ركـــزت صحيفة "آس" الإسبانية، ساعدت إدارة برشلونة بتألق مدافع النـــــــادي ياري مينا مع منتخب بلاده في كأس أرجاء العـالم وتسجيله لهدفين في ثلاث مباريات حتى الأن.
زادت الصحيفة أن سعادة إدارة الفــــــريق الكتالوني تأتي لإرتفاع ثمن اللاعب بسبب تألقه، وهو ما سيساعد الفــــــريق في طلب مبلغ أكبر في حال رغب أي نادي في ضم اللاعب الكولمبي .
في وقت سابق أن إدارة البلوجرانا ترغب في إعارة أو بيع صاحب الـ 23 سـنــــة هذا الصيف، وهذا التألق يعطى نقطة قوة كبيرة في التفاوض مع الأندية الأخرى الراغبة في ضمه.
صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ركـــزت خشية اللاعب من ضم الفــــــريق الكتالوني لأكثر من اللاعب المشهور في مركزه، وبالتالي صرف النظر عن التعاقد معه بعد ذلك.
إدارة برشلونة هي الأخرى ترغب في اتمام صفقة اللاعب صاحب الـ 21 سـنــــةًا هذا الصيف خوفاً من رحيله نحو إحدى الأندية الأوروبية الكبرى.
أعـلمت صحيفة"ديلي ميل" البريطانية، أن برشلونة الإسباني قد فشل في إقناع نظيره تشيلسي بالإستغناء عن مساعدات صانع ألعابه ويليان مقابل 56 مليون يورو
الصحيفة ركـــزت أن إدارة الفــــــريق اللندني لا ترغب في بيع اللاعب الدولي البرازيلي، الذي يرغب الفــــــريق الكتالوني في ضمه لتدعيم خط وسط النـــــــادي بعد مغادرة أندريس إنيستا.
مانشستر يونايتد اليونايتد هو الأخر يرغب في ضم ويليان، تلبية لرغبة مدرب اللاعب السابق جوزيه مورينيو الذي يرغب في تدعيم هجومه هذا الصيف.

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/انتقالات-برشلونة-ياري-مينا-بيانيتش-ويليان/1bwt7zf6b0f6i1bgj77gjyp9pb

المصدر : وكالات