مواعيد مباريات كاس العالم 2018 الصباح .. الإثارة تتواصل
مواعيد مباريات كاس العالم 2018 الصباح .. الإثارة تتواصل

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : بعد أن بدأ بالأمس دور الستة عشر من مباريات كاس أرجاء العـالم 2018 شهدت مباراتا السبت إثارة وتشوقا كبيرين حيث ودع المنتخب الأرجنتيني بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 وذلك بعد خسارته من المنتخب الفرنسي برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

أما المباراة الثانية من دور الستة عشر ضمن مباريات كاس أرجاء العـالم 2018 شهدت فوز منتخب الأوروغواي المستحق على المنتخب البرتغالي بنتيجة هدفين مقابل هدف في لقاء عرف كيف يتألق فيه النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني والذي حقق هدفين لمنتخب السيليستي.

وفي وقت سابق أن الإثارة تتواصل الصباح الأحد مع مباريات كاس أرجاء العـالم 2018 حيث تُستكمل مباريات دور ثمن النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم في روسيا حيث يواجه المنتخب الإسباني، المنتخب الروسي صاحب الأرض والضيافة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة.

أما المباراة الثانية من مباريات كاس أرجاء العـالم 2018 الصباح فستكون بين المنتخب الدنماركي والمنتخب الكرواتي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة.

ولم يتوقع أحد خروج المنتخب الأرجنتيني من مباريات كاس أرجاء العـالم 2018 خاصة أن النـــــــادي الأرجنتيني نجح بقوة في تحسين أوضاعه وتسجيل هدفين في شباك المنتخب الفرنسي بعدما كان متأخرًا بهدف واحد.

في وقت سابق أن دور الستة عشر من مباريات كاس أرجاء العـالم 2018 سينتهي يوم الثلاثاء المقبل، حيث ستكون المواجهة الأخيرة في دور ثمن النهائي بين منتخبي إنجلترا وكولومبيا.

وكانت مباريات كاس أرجاء العـالم 2018 بدأت يوم 14 تَمُّــوزُ المــنصرم بلقاء المنتخب السعودي والمنتخب الروسي في مباراة الافتتاح حيث انتصر منتخب روسيا بخماسية دون رد.

كذلك شهدت مباريات كاس أرجاء العـالم 2018 أداء مخيبا من كل المنتخبات العربية والتي شاركت في البطولة حيث خرجت منتخبات” مصر، السعودية، تونس، المغرب” من الدور الأول في المونديال.

في وقت سابق أن المباراة النهائية من مباريات كاس أرجاء العـالم 2018 ستُقام في الخامس عشر من شهر حُــزَيرَانُ الجاري في مدينة موسكو الروسية.

 

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك منح شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه المساندة
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن