أخبار ريال مدريد: كارفاخال يستعيد ذكريات نهائي كييف الحزينة
أخبار ريال مدريد: كارفاخال يستعيد ذكريات نهائي كييف الحزينة

موقع سبورت 360 – استعاد داني كارفاخال، اللاعب المشهور نادي ريال مدريد الإسباني، ذكريات نهائي البطــولة أوروبا بين النـــــــادي الملكي وليفربول الإنجليزي، حيث حكى اللاعب كواليس الإصابة التي تعرض لها في تلك المباراة، مشيراً إلى أنه لم يستطع التوقف عن البكاء بمجرد دخوله إلى غرفة الملابس.
وأخـبر كارفاخال في بيانات نقلتها صحيفة (سبورت) الإسبانية: “ما زلت أتذكر نهائي كييف حين دخلت غرفة الملابس ولم أستطع فعل أي شيء سوى البكاء، الآن أنا هُنا مع المنتخب الوطني وأنا أسعد شخص في أرجاء العـالم، هذا الأمر يجعلني أقوى في كل تدريب وكل مباراة”.
واستمر في نفس الصدد: “بمجرد أن دخلت غرفة الملابس لم أستطع التوقف عن البكاء، فكرت فقط في الإصابة، رأيت كأس أرجاء العـالم تبتعد، لكن نتائج التحريات الطبية كانت أجمل خبر ممكن بالنسبة لي على الإطلاق”.
واختتم: “كنت على نقالة ولم أستطع التوقف عن البكاء بعد إصابتي في نهائي كييف، شعرت أن الأمر مستحيل لكنني هنا الآن.. أشعر بالراحة والرغبة والحماس، في المباريات الأولى كان ينقُصني القليل من الثقة بالكرة ولكن الأمور أصبحت أهم الآن”.
الجدير بالذكر أن تلك المباراة انتهت بانتصار ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وقد شهد اللقاء خروج داني كارفاخال بداعي الإصابة في الدقيقة 37 ليدخل ناتشو فيرنانديز بدلاً منه.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ريال-مدريد/670337/كارفاخال-يستعيد-ذكريات-نهائي-كييف-الحزينة

المصدر : وكالات