كأس العالم 2018 .. كريسبو يرفض إلقاء اللوم على ميسي
كأس العالم 2018 .. كريسبو يرفض إلقاء اللوم على ميسي

موقع سبورت 360 – رفض النجم السابق هيرنان كريسبو، تحميل مسؤولية خروج منتخب الأرجنتين من نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، للبرغوث ليونيل ميسي، مؤكداً على أن البولجا هو سبب تواجد راقصي التانجو في روسيا، مشيراً إلى أن تأهل منتخب بلاده إلى الدور الثاني يعتبر “معجزة”.
وكان المنتخب الأرجنتيني قد ودع مونديال روسيا، من الدور ثمن النهائي، بعد خسارته أمام المنتخب الفرنسي بنتيجة 4/3، وسط سخط كبير من المعجبيـن الأرجنتينية على أداء ليونيل ميسي الذي لم يمنح المستوى المأمول منه، على الرغم من صناعته لهدفين.
وألمح كريسبو إلى أن مسؤولية الخروج المبكر يتحملها خورخي سامباولي، حيث أخـبر: “في الواقع، تأهلنا إلى كأس أرجاء العـالم بفضل ليونيل ميسي فقط.. لقد حدثت تغييرات كثيرة جداً في المنتخب، لكن لم تقع نتائج إيجابية كثيرة”.
وقارن كريسبو خروج منتخب بلاده الأرجنتيني، بكتاب (وقائع موت معلن) للكاتب الكولومبي الشهير جابرييل جارسيا ماركيز، حيث أخـبر: “لقد كان خروجنا من المونديال يُشبه كتاب جابرييل ماركيز وقائع موت معلن .. خيبة الأمل هي أمر طبيعي في هذه الحالة، ولكن بصراحة وصولنا إلى هذا الدور كان معجزة”.
في وقت سابق أن الألبيسيليستي كان مرشحاً للتتويج باللقب العالمي، إلا أن المستوى الذي قدمه رفاق ميسي في دور المجموعات وتأهلهم للدور الثاني بصعوبة أمام نيجيريا، أثار الكثير من الشكوك حول قدرتهم على مقارعة الكبار، وهو ما تأكد الصباح بعد خسارتهم ضد الديوك الفرنسية.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/المنتخبات/منتخب-الأرجنتين/670324/كريسبو-يرفض-إلقاء-اللوم-على-ميسي

المصدر : وكالات