كأس العالم 2018.. كريستيانو رونالدو يلمح إلى اعتزاله الدولي
كأس العالم 2018.. كريستيانو رونالدو يلمح إلى اعتزاله الدولي

ظهر نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام وسائل الإعلام، عقب الخروج من كأس أرجاء العـالم المقامة بروسيا بعد الهزيمة بهدفين لواحد ضد منتخب أوروجواي، في دور 16.
وأخـبر رونالدو:” هذه الساحرة المستديرة. الذي يحقق أكثر عدد من الأهداف هو الذي ينتصر. هذا هو السبب في أن أوروجواي حالفهم الحظ في العبور إلى الدور الموالي. لقد قدمنا كأس عالم ممتازة، في رأيي ، لقد كنا أهم من الأوروجواي. كان لدينا فرص ، لكنني كذلك قلت بالفعل الأهداف هي الأهم..”
وتـابع:” لقد قاتل النـــــــادي بشكل ممتاز. بصفتي القائد ، أنا فخور جداً بما قدمناه كلاعبين، نادي فني، وموظفين … لقد عمل الجميع جاهدين للتأكد من أن كل شيء كان على ما يرام. وأشكر الدولة المنظمة على حسن التنظيم، فوجئت بصراحة بمستوى التنظيم. كان هناك الكثير من الشرطـــة. أترك البطولة وأنا سعيد ، لكن ليس كذلك أردت..”
عن مستقبله مع منتخب البرتغال: “هذا ليس الوقت المناسب لمناقشة مستقبل المدرب، واللاعبين… ولكن يمكن أن تكون متأكدا تماما من أن هذا النـــــــادي سوف يظل واحد من أهم المنتخبات في أرجاء العـالم. هناك مجموعة رائعة، مع طموح كبير تريد أن تنجح، وأنا واثق وسعيد بأن النـــــــادي سيواصل دائما السعي للأفضل..”

source: 

http://arabic.sport360.com/article/المنتخبات/منتخب-البرتغال/670313/كريستيانو-رونالدو-يلمح-إلى-اعتزاله-الدولي

المصدر : وكالات