دونالد ترامب يشيد بـ«الدون» ويعتبره أفضل لاعب فى العالم
دونالد ترامب يشيد بـ«الدون» ويعتبره أفضل لاعب فى العالم

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
لم تخل الاجتماعات الرئاسية من اسمه، فقوته الفائقة وتميزه فى عالم الساحرة المستديرة جعلاه يدخل فى أحاديث الرؤساء.. إنه كريستيانو رونالدو، الذى كان محور الحديث خــلال لقاء الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، بنظيره البرتغالى، مارسيلو ريبيلو دى سوزا.
أخبار متعلقة
كريستيانو رونالدو يحطم رقم بوشكاش كأفضل هدافي أوروبا الدوليين
«الدون».. قاعدة صواريخ لا تتوقف : الصحف العالمية تتغنى بإنجاز «رونالدو» أمام الماتادور الإسـبانى
الرئيس البرتغالي يطالب كريستيانو رونالدو بالمنافسة على لقب مونديال روسيا
حاول ترامب إظهار معرفته بعالم الساحرة المستديرة في أثناء اجتماعه مع الرئيس البرتغالى، وبدأ الحديث عن الحدث الكروى العالمى مونديال روسيا 2018، وتحدث اسم النجم العالمى كريستيانو رونالدو، بالخطأ، وفقاً لما نشرته صحيفة «ذا صن»، البريطانية، فى تقريرها الذى نشر على موقعها الإلكترونى، الجمعة، نقلاً عن شبكة سى إن إن الأمريكية.
وفسر التقرير البريطانى أن دونالد ترامب أشاد بالنجم العالمى رونالدو، واعتبره أهم اللاعب المشهور على الإطلاق فى عالم الساحرة المستديرة الحديث، بالرغم من أنه يجهل اسمه.
وبرهن التقرير أن ترامب بدأ المحادثة مع ريبيلو دى سوزا، بسؤاله عن إمكانيات الدون الفنية، قائلاً: «أخبرنى، ما مدى جودة هذا اللاعب؟ هل أنت معجب به؟ يقولون إنه أعظم اللاعب المشهور فى أرجاء العـالم؟ هل هذا صحيح». ورد الرئيس البرتغالى على أسئلة ترامب: «أنا معجب به جداً، إنه أهم اللاعب المشهور فى أرجاء العـالم». وأَرْشَدَ التقرير إلى أن ترامب ركــز أن ابنه الأصغر بارون يعرف كل شىء عن نجم ريال مدريد الذى كان له تأثير كبير فى مونديال روسيا 2018».
وتوقع التقرير وجود احتمال كبير أن يحصل الرئيس الأمريكى على المزيد من المعلومات عن عالم الساحرة المستديرة، وكريستيانو رونالدو، من نجله بارون البالغ من العمر 12 عاماً.

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1303918

المصدر : وكالات