أخبار كأس العالم: الصحف الأرجنتينية تهاجم ميسي بعد الخسارة أمام كرواتيا
أخبار كأس العالم: الصحف الأرجنتينية تهاجم ميسي بعد الخسارة أمام كرواتيا

موقع سبورت 360 – شنَّت الصحف الأرجنتينية، هجوماً لاذعاً على قائد منتخب بلادها، ليونيل ميسي، وذلك بعد الخسارة الكبيرة التي مني بها راقصو التانجو أمام منتخب كرواتيا، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن ثاني مباريات الفريقين في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، التي تحتضنها الأراضي الروسية.
وركز المعلق التلفزيوني دييجو لاتوري، من شبكة (تي في بوبليكا) على المساعدة الباهتة لنجم المنتخب ليونيل ميسي، قائلاً: “كان في حالة جمود، كان بعيداً عن مستواه، مكتئب”.
وكتبت صحيفة (أوليه) على واجهتها الرئيسية: “تأجل صعود القادة، لم يتمكن ليونيل ميسي وماسكيرانو وأجويرو ودي ماريا من التمرد، كانوا يفتقرون إلى الساحرة المستديرة والمستوى للتعامل مع هذا القدر من الضغط”.
أما صحيفة (كلارين) فقد وضعت صورة ليونيل ميسي بعد نهاية اللقاء وكتبت على غلافها: “كارثة حصلت الخميس ضد كرواتيا، الأرجنتين تخيب الآمال وفي طريقها للخروج من كأس أرجاء العـالم، والأسوأ أن لا أحد مستعد لإنقاذ النـــــــادي الوطني من وداع المونديال”.
وطالبت الصحف الأرجنتينية اللاعبين بخوض المباراة الأخيرة ضد نيجيريا بكل قتالية مرتفعة وعدم اليأس وفقدان الأمل، حيث أخـبرت: “قد تمنحنا كرواتيا هدية الربـــح على أيسلندا ونحن نكسب نيجيريا، ووقتها بإمكاننا إكمال المشوار في المونديال”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/المنتخبات/منتخب-الأرجنتين/666502/الصحف-الأرجنتينية-تهاجم-ميسي-بعد-الخسارة-أمام-كرواتيا

المصدر : وكالات