البرازيل تبحث عن التوهج أمام كوستاريكا
البرازيل تبحث عن التوهج أمام كوستاريكا

البرازيل تبحث عن التوهج أمام كوستاريكا حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر البرازيل تبحث عن التوهج أمام كوستاريكا .

مانشيت - موسكو- مانشيت:

لدى المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم الكثير لإثباته أمام المنتخب الكوستاريكي، عندما يلتقيان في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة بكأس أرجاء العـالم  الصباح الجمعة، بعدما تعثر “السامبا” وتعادل أمام سويسرا في مباراته الافتتاحية 1-1.

ويأمل المنتخب البرازيلي، صاحب الرقم القياسي في عدد الربـــح بالبطولة بخمس بطولات، أن يتمكن نيمار من الشفاء من إصابته في الكاحل وألا تؤثر هذه الإصابة عليه في مباراة كوستاريكا مثلما حدث في مباراة المنتخب السويسري، الذي قام بمضايقة اللاعب كثيراً عن طريق ارتكاب الكثير من الأخطاء ضده.

ويعتمد أيضاً منتخب كوستاريكا على الجانب البدني، كذلك أنه أيضاً سيسعى للتسجيل، بعد أن خسر مباراته الأولى أمام المنتخب الصربي 0-1.

ويمكن للمنتخب الصربي أن يحسم تأهله إلى دور الستة عشر بالفوز على المنتخب السويسري في كالينينغراد، إذ كانت آخر مرة يصعد فيها المنتخب الصربي لهذا الدور في مونديال فرنسا 1998 عندما كان يلعب باسم ماتبقى من يوغوسلافيا.

ويلتقي أيضاً في ذات الصباح بالمجموعة الرابعة منتخبا آيسلندا ونيجيريا.

برجاء اذا اعجبك خبر البرازيل تبحث عن التوهج أمام كوستاريكا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام