أخبار كأس العالم 2018: فابريجاس يسرد أسباب سقوط منتخب الأرجنتين ضد كرواتيا
أخبار كأس العالم 2018: فابريجاس يسرد أسباب سقوط منتخب الأرجنتين ضد كرواتيا

موقع سبورت 360 – سرد سيسك فابريجاس، اللاعب المشهور نادي تشيلسي الإنجليزي، الأسباب التي أدت إلى سقوط منتخب الأرجنتين أمام كرواتيا، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن ثاني مباريات الفريقين في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية.
وقدم المنتخب الأرجنتيني برفقة قائده ونجمه ليونيل ميسي، أداءً مخيباً حيث خسروا كل الثنائيات أمام الكروات الذين تميزوا بالسرعة في أثناء التحول الهجومي، الأمر الذي مكنهم من تسجيل 3 أهداف مع الظهور بوجه فاقع خاصة من الثنائي لوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش اللذان سجلا اسميهما ضمن قائمة هدافي اللقاء.
وأخـبر سيسك فابريجاس في أثناء تحليله للمباراة على قناة (بي بي سي) البريطانية: “الأرجنتين لعبت بالرسم الخططي 5/0/5، هذا ما يريده أي نادي في أرجاء العـالم، لاعبي الأرجنتين لم يلعبوا من أجل بعضهم البعض بل لعبوا ضد بعض، ما قدموه كان لا شيء”.
وعن الأسباب التي جعلت المنتخب الكرواتي يهيمن على خط الوسط، أخـبر فابريجاس: “لوكا مودريتش قدّم أداءً مذهلًا، إنه مفتاح لعب كرواتيا فهو يُحرك النـــــــادي ودائماً يلعب التمريرة الصحيحة.”
في وقت سابق أن المنتخب الأرجنتيني يملك نقطة وحيدة فقط، الأمر الذي يجعله مهدداً بالخروج من دور المجموعات، حيث يتوجب عليه انتظار ما ستؤول إليه نتيجة مباراة نيجيريا وأيسلندا من أجل التمسك بالقليل من الأمل قبل الجولة الأخيرة.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/المنتخبات/منتخب-الأرجنتين/666484/فابريجاس-يسرد-أسباب-سقوط-منتخب-الأرجنتين-ضد-كرواتيا

المصدر : وكالات