جاريكا: بيرو منتخب شاب اكتسب الخبرات وكنت اتمنى عودة مبكرة لجيريرو
جاريكا: بيرو منتخب شاب اكتسب الخبرات وكنت اتمنى عودة مبكرة لجيريرو

إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر انتهت أمال بيرو في التأهل للدور المقبل، بعدما تكررت الخسارة بهدف نظيف أمام فرنسا في الجولة الثانية.
المدير الفني الأرجنتيني ريكاردو جاريكا، تقع عن الخسارة والخروج المبكر بعد نهاية مباراة فرنسا من خــلال المؤتمر الصحفي.
بدأ جاريكا حديثه: "كنا نتوقع نتيجة مغايرة، أنا ممتن لما قدمه النـــــــادي، لقد أعطوا ما لديهم، لقد فعلنا أقصى ما لدينا من أجل الجماهيرة، جئنا لتلك المباراة بطموح مختلف، لقد قدمنا أداء قوي".
وعن فشل بيرو في التسجيل في لقاءي الدنمارك وفرنسا: "لدينا نادي صغير، والآن يعرفون ماهية اللعب في كأس أرجاء العـالم، لقد حصل الجميع على خبرة كبيرة بعد عمل سنوات،  وهذا يعطي مستقبل مشرق، لقد حصلنا على المساندة الذي أرادناه، نحن نتحدث عن نادي يستطيع التطور مستقبلا".
وعن إمكانية تغييره لخطط النـــــــادي: "فرنسا منتخب سريع وقوي، لقد غيروا طريقتهم من أجل اللقاء، لقد أتيحت لنا 10 فرص محققة على المرمى، لم نسجل أمام الدنمارك، وكان لنا تسديدين من خارج المنطقة، أما دفاع فرنسا ممتاز، وكان لدينا فـــــرصة جيريرو ولا نقلل من محاولتنا على المرمى.

وعن سبب المعاناة أمام فرنسا: "لقد لعبت فرنسا بشكل دفاعي، لابد من أعطائهم حقهم، لديهم تنظيم ممتاز، كنا نريد بعض المرونة التكتيكية، لقد خضنا مباراة ممتازة أمام دفاع فرنسا الجيد".
وعن تأثير الإيقاف على جيريرو: "عملنا يتوقف على الاستحواذ، نحن نتحدث عن إيقونة المنتخب، لقد قدم أهم ما لديه بعد إيقاف 8 أشهر، إذا لعل معنا بشكل مبكر كان سيكون في حال أهم، لقد قدم ما يستطيع في الملعب، أتمنى أن يتم حل الأمر سريعا، جميعنا يعرف أن الأمر مجرد حادث واتمنى له التوفيق".
ويسعى المنتخب البيروفي لتحقيق الربـــح الأول في كأس أرجاء العـالم عندما يلتقي أستراليا في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بعد انتهاء أماله في التأهل.

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/جاريكا-بيرو-منتخب-شاب-اكتسب-الخبرات-وكنت-اتمنى-عودة-مبكرة/ev1n21vh5v731n3souqt0h4mx

المصدر : وكالات