«التانجو» يدخل في حسابات معقدة لضمان البقاء في المونديال
«التانجو» يدخل في حسابات معقدة لضمان البقاء في المونديال

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
وضع المنتخب الكرواتي نظيره الأرجنتيني في موقف محرج وصعب عليه الموقف بعد اكتساحه بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الثالثة من البــلدان الأول لمونديال روسيا.
أخبار متعلقة
كرواتيا تتلاعب بالأرجنتين «الباهتة» وتلحق بركب المتأهلين لثمن النهائي
مدرب الأرجنتين مدافعاً عن ميسي: الأفضل في أرجاء العـالم
مورينيو يحذر الأرجنتين من نجوم كرواتيا
فقد كانت الأرجنتين، بطلة 1978 و1986، مطالبة بالفوز بعد اكتفائها بالتعادل 1-1 مع آيسلندا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، لكنها أذلت على يد كرواتيا بثلاثية أنتي ريبيتش (53) ولوكا مودريتش (80) وايفان راكيتيتش (1 90).
وأصبحت الأرجنتين تخت قيادة ليونيل ميسي الذي كان الحاضر الغائب في لقاء الخميس بعد أن فوت أيضا فـــــرصة الربـــح على آيسلندا بإهداره ركلة جزاء، مهددة بانتهاء مشوارها عند الدور الأول للمرة الأولى منذ 2002.
وستتعقد مهمة نادي المدرب خورخي سامباولي كثيرا في حال فوز آيسلندا على نيجيريا الجمعة في ختام الجولة الثانية لأن المنتخب الاسكندنافي سيرفع رصيده إلى 4 نقاط قبل مباراة الجولة الأخيرة ضد كرواتيا، مقابل نقطة للأرجنتين التي تواجه نيجيريا في مباراتها الأخيرة.
وشكلت المباراة ضد كرواتيا اختبارا حقيقيا لقدرة الأرجنتين على المنافسة، لكنها سقطت فيها بعدما تفوق راكيتيتش على زميله في الفــــــريق الكاتالوني ميسي الذي كان يواجه ايضا غريميه في ريال مدريد مودريتش وماتيو كوفاسيتش.

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1301705

المصدر : وكالات