بدون أي انتصار – المدربون الأرجنتينون علامة استفهام في كأس العالم
بدون أي انتصار – المدربون الأرجنتينون علامة استفهام في كأس العالم

إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر يواصل المديرون الفنيون الأرجنتينون في كأس سلسلة النتائج السلبية حتى الآن، بعدما فشل الرباعي في تحقيق الربـــح في أي لقاء حتى الآن.
ويظل الأمل موجودا بعض الشيء مع خوزيه بيكرمان حال تحقيق الربـــح مع منتخب كولومبيا في ثاني لقاءاته أمام بولندا في المجموعة الأخيرة، بعد الخسارة الأولى.
ثم الخسارة من روسيا بثلاثية مقابل هدف، جعلت المنتخب المصري من أوائل المنتخبات التي ودعت البطولة، ليكون لقاء الأرجنتين بمثابة حفظ ماء الوجه المصري وتحقيق الربـــح الأول في تاريخ مصر.
ولم يخيب الأنكا الأمال بالأداء الجيد، لكن الخسارة أمام الدنمارك وفرنسا بهدف نظيف في كل مباراة، عجلت بتوديع البلانكا روخا للبطولة، على أن يكون لقاء أستراليا، الأمل للخروج بفوز غائب منذ 34 عاما.
تعادل مع إيسلندا على الرغم من هيمنة كبيرة وركلة جزاء ضائعة، ثم سقوط مدوي أمام كرواتيا بثلاثية نظيفة، والأمل في أن تسير الأمور لصالحه من أجل الصعود للدور المقبل من الباب الضيق بالجولة الأخيرة أمام نيجيريا.
لتكون مباراة بولندا المقبلة، تحت عنوان لقاء الجريحين، بمثابة الأمل والفرصة الأخيرة للأرجنتيني في قيادة كولومبيا للفوز الأول وإحياء أمل الصعود للدور الثاني قبل الوداع المخزي قبل الرحيل.
 
6 هزائم وتعادل وحيد من أصل 7 مباريات في انتظار المباراة الثامنة، فهل يحمي بيكرمان أمال الأرجنتين في تحقيق أول فوز لمدربيها أم ننتظر للجولة الثالثة من البطولة.

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/بدون-مكسب-المدربون-الأرجنتينون-علامة-استفهام-كأس-أرجاء العـالم/ztz86qqqaoj117l91cdxipy94

المصدر : وكالات