مونديال روسيا: كرواتيا تكتفي بثلاثة أهداف في مرمى الأرجنتين وتتأهل للدور الثاني
مونديال روسيا: كرواتيا تكتفي بثلاثة أهداف في مرمى الأرجنتين وتتأهل للدور الثاني

مونديال روسيا: كرواتيا تكتفي بثلاثة أهداف في مرمى الأرجنتين وتتأهل للدور الثاني مانشيت نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم مونديال روسيا: كرواتيا تكتفي بثلاثة أهداف في مرمى الأرجنتين وتتأهل للدور الثاني .

مانشيت - حقق المنتخب الكرواتي لكرة القدم فوزا ثمينا على نظيره الأرجنتيني بثلاثة أهداف دون مقابل الخميس، في مضمار الجولة الثانية للمجموعة الرابعة للمونديال. وضمنت كرواتيا التأهل إلى الدور الثاني بعدما رفعت رصيدها إلى ست نقاط من فوزين، بينما وضعت الهزيمة القاسية المنتخب الأرجنتيني في موقف حرج حيث تجمد رصيده عند نقطة واحدة.

للمرة الأولى منذ مونديال 1998، استطاع المنتخب الكرواتي لكرة القدم التأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أرجاء العـالم بعد مكسب كبير على نظيره الأرجنتيني بثلاثة أهداف دون رد.

وعلى الناحية الاخرى، وضعت تلك الهزيمة القاسية المنتخب الأرجنتيني في وضع حرج، حيث تضاءلت فرص بلوغه إلى الدور الثاني بعد تجمد رصيده عند نقطة واحدة أحزرها من تعادل في الجولة الأولى أمام نظيره الأيسلندي.

وكانت الأرجنتين، بطلة 1978 و1986، مطالبة بالفوز بعد اكتفائها بالتعادل 1-1 مع أيسلندا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، لكنها أذلت الخميس على يد كرواتيا بثلاثية أنتي ريبيتش (53) ولوكا مودريتش (80) وإيفان راكيتيتش (1+90).

وقدم المنتخب الكرواتي عرضا رائعا وأهدر الكثير من الفرص الأخرى للتسجيل مزيد من الأهداف.

وتأهلت كرواتيا بعدما رفعت رصيدها إلى 6 نقاط، نتيجة فوزها في الجولة الأولى على نيجيريا 2-صفر.

فرانس 24/ أ ف ب

برجاء اذا اعجبك خبر مونديال روسيا: كرواتيا تكتفي بثلاثة أهداف في مرمى الأرجنتين وتتأهل للدور الثاني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فرانس 24