مودريتش: حققنا المهم ومخطئ من يقول أن لقاء الأرجنتين كان سهلا
مودريتش: حققنا المهم ومخطئ من يقول أن لقاء الأرجنتين كان سهلا

إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر أبدى لوكا مودريتش، صاحب هدف كرواتيا الثاني، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حقق المنتخب على حساب الأرجنتين بثلاثة أهداف نظيفة.
رجل المباراة تقع عن المقارنة مع مشوار كأس أرجاء العـالم 1998: "الأمر الهام تم تنفيذه، أرى أنه لابد أن نسير مباراة تلو الأخرى، هذا سيزيد من ثقتنا، كنا نتوقع أن نقوم بأشياء كبيرة، لقد كان الأمر، نحن سنستعد للمباريات المقبلة، وأثق في القيام المزيد، علينا أن نزيد من شغفنا".
وهل كان اللقاء سهلا كمفاجأة: "قديظهر أن الأمر سهلا وهو عكس ذلك، لقد لعبنا من أجل الربـــح المستحق وهو ليس بالسهل، لقد جاء الهدف الأول من خطأ لعبنا مباراة رائعة وأمام نادي كبير، في الشوط الثــــــاني لعبنا بتوازن وخلقنا الفرص واستمتعنا باللقاء".
وعن ليونيل ميسي قائد الأرجنتين: "لا أريد أن أعلق على لاعبين أخريين، نحن سعداء للمباراة، النتيجة وأداء الأرجنتين السلبي أدى لنتيجة اللقاء، لقد لعبنا بدفاع منظم خاصة عندما نفقد الكرة، لقد قطعنا إمدادتهم، ومنعنا ميسي من استلام الكرة، حيث أضعفنا إبداعهم فكان لهم هجمة أو أثنين من أخطائنا".
وعن صدارة المجموعة: "فوز ضروري، الهدف الأول كان الصعود عندما عرفنا المجموعة وقد قمنا بالأمر، علمنا الآن ليس النظر إلى المباريات الأخرى، علينا الربـــح والاستعداد لثمن النهائي".
وتحتاج كرواتيا على الأقل لنقطة من أجل ضمان صدارة المجموعة، لتنتظر صاحب المركز الثاني من المجموعة الثالثة بين الدنمارك وأستراليا.

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/مودريتش-حققنا-المهم-ومخطئ-من-يقول-أن-لقاء-الأرجنتين-كان-سهلا/1p909s5pr2q8c15ty8p2ahed5p

المصدر : وكالات