صراع «التناقضات»... الأهلي يلتقي الشرقية الصباح
صراع «التناقضات»... الأهلي يلتقي الشرقية الصباح

يلتقي النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السابعة مساء الصباح الأربعاء، نظيره الشرقية على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة 29 بمسابقة الــــدوري الممتاز.

يدخل الأهلي لقاء الصباح بحثا عن الربـــح والابتعاد بالصدارة وتأكيد اقترابه من حسم بطولة الــــدوري رسميا بعد الربـــح على النصر للتعدين برباعية نظيفة في آخر ظهور للأحمر في مسابقة الــــدوري.

الأهلي يعاني من اهتزاز نفسي مؤخرًا بعد التعادل سلبيا أمام زاناكو الزامبي السبت المــنصرم في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويتطلع الأهلي لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد التعادل في افتتاحية مشواره بدوري المجموعات.

حسام البدري أظــهر قائمة موقعة الشرقية وضمت كلا من “شريف إكرامي – أحمد عادل – محمد الشناوي - محمد نجيب – محمد هاني – صبري مغادرة – رامي ربيعة – سعد سمير – علي معلول – أحمد فتحي - عمرو السولية – حسام غالي – عبد الله السعيد – ميدو جابر – مؤمن زكريا – كريم نيدفيد – أكرم توفيق – صالح جمعة - عمرو جمال – سليماني كوليبالي – جونيور أجاي”.

مواجهة الصباح تبقى صراعا شرسا بين القمة والقاع؛ حيث يحتل الأهلي صدارة الــــدوري برصيد 64 نقطة في حين يقبع الشرقية في المركز الأخير بالجدول برصيد 19 نقطة.

المصدر : محيط