ريال مدريد يكافئ زيدان بعقد جديد
ريال مدريد يكافئ زيدان بعقد جديد

بدأ ريال مدريد الإسباني، مفاوضات تجديد عقد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، لينتهي سـنــــة 2020 بعدما نجح في قيادة فريقه للتأهل لنهائي البطــولة أوروبا للمرة الثانية على التوالي.

 

وتأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى نهائي البطــولة أوروبا للمرة الثانية على التوالي ليواجه نادي يوفنتوس الإيطالي يوم 3 تَمُّــوزُ/يُــولِيُوُ في مدينة كارديف الويلزية.

 

وأطاح ريال مدريد بجاره أتليتكو بالفوز بنتيجة (4-2) في مجموع المباراتين بينما حجز يوفنتوس مقعده في النهائي على حساب موناكو الفرنسي بتحقيق الانتصار بنتيجة (4-1) مجموع المواجهتين.

 

وأعـلمت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنّ فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يسعى لإضافة عامين في عقد زيدان لينتهي في 30 تَمُّــوزُ/يُــولِيُوُ 2020 بدلًا من 2018، وأنّ الفــــــريق أعدّ بالفعل تفاصيل التعاقد كافة في انتظار موافقة زيزو والتوقيع.

 

وحصل زيدان على بطولة البطــولة أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس أرجاء العـالم للأندية العام المــنصرم كذلك ينافس ريال مدريد على الــــدوري الإسباني باحتلاله الوصافة بالرصيد ذاته مع المتصدر، برشلونة، 84 نقطة إلا أنّ الملكي لديه مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو قد تحسم اللقب لصالحه.

 

المصدر : حضارم نت