نيمار يكشف حلمه مع برشلونة ويتحدث عن تجديد عقد ميسي
نيمار يكشف حلمه مع برشلونة ويتحدث عن تجديد عقد ميسي

أخـبر البرازيلي نيمار، نجم نادي برشلونة الإسباني، إنه يرغب في الربـــح بجميع البطولات الممكنة مع الفــــــريق الكتالوني وتسجيل المزيد من الأهداف.

وسجل نيمار 101 هدف، خــلال 183 مباراة لعبها بقميص الفــــــريق الكتالوني منذ انضمامه لبرشلونة، في أغسطس/آب 2014، كذلك حصل على الــــدوري الإسباني (مرتين) وكأس الملك (مرتين) والسوبر الإسباني (مرتين) ودوري أبطال أوروبا (مرة واحدة).

ونقل "راديو كتالونيا" بيانات نيمار الذي جاء فيها "حلمي مع برشلونة هو تسجيل المزيد من الأهداف وحصد بطولات أكثر والاستمرار في اللعب بصورة ممتازة".

واستمر "نحن ثلاثي الهجوم، نيمار وميسي وسواريز، أصدقاء خارج الملعب وداخله ونتشارك الحلم سويًا في حصد البطولات وتسجيل ما نفعله في تاريخ الفــــــريق الكتالوني".

وبالحديث عن ميسي، زَاد نيمار "إنه على سبيل المثال أعلى للجميع، أتعلم منه الكثير كل يوم لأنه اللاعب المشهور مختلف ويتفوق بمراحل على كل لاعبي الجيل الحالي، وأنا واثق من تجديد عقده مع برشلونة قريبًا".

وأتم "حزنت لطردي في مباراة مالاجا، البطاقة الصفراء الثانية كانت مستحقة لأني تحمست كثيرًا في أثناء قطع الكرة، ولكن البطاقة الأولى لا علاقة لها بكرة القدم".

المصدر : حضارم نت