الصحف الفرنسية تبرز انطلاق بطولة الدوري
الصحف الفرنسية تبرز انطلاق بطولة الدوري

الصحف الفرنسية تبرز انطلاق بطولة الدوري مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الصحف الفرنسية تبرز انطلاق بطولة الدوري، الصحف الفرنسية تبرز انطلاق بطولة الدوري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الصحف الفرنسية تبرز انطلاق بطولة الدوري.

مانشيت - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تركز اهتمام الصحف الفرنسية الصادرة الصباح الجمعة، على انطلاق بطولة الدورى المحلى بلقاء مارسيليا وتولوز.

وتصدر غلاف صحيفة «ليكيب» فرانك ماكورت، مالك نادي أولمبيك مارسيليا في حوار بعنوان: «نحتاج أن نكون أكثر ذكاءً».

كذلك تصدرت صورة كيليان مبابي، وهو يحمل كأس أرجاء العـالم غلاف صحيفة «لو فيجارو» بعنوان: «الــــدوري ينطلق ويحتفل بأبطال المونديال».

واكتفت صحيفة «بروفانس» بعنوان مقتضب: «مجددًا» في إشارة لانطلاق حملة مارسيليا في بطولة الــــدوري بمواجهة تولوز.

في سياق آخر، كتبت صحيفة «لو باريزيان»: «بوفون يتأقلم مع أجواء باريس»، في إشارة لنجاح الحارس الإيطالى المخضرم في الاندماج سريعًا مع زملائه في باريس سان جيرمان.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم