الزمالك بالأبيض والقادسية بالأصفر في البطولة العربية
الزمالك بالأبيض والقادسية بالأصفر في البطولة العربية

الزمالك بالأبيض والقادسية بالأصفر في البطولة العربية مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الزمالك بالأبيض والقادسية بالأصفر في البطولة العربية، الزمالك بالأبيض والقادسية بالأصفر في البطولة العربية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الزمالك بالأبيض والقادسية بالأصفر في البطولة العربية.

مانشيت - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تقرر أن يلبس نادي الزمالك زيه الأساسي الأبيض كاملاً في مباراته غداً أمام القادسية الكوني في ذهاب دور ال٣٢ للبطولة العربية على أن يلبس محمود جنش حارس المرمي طاقم اخضر فين حين يلبس لاعبو القادسية اللون الأصفر والحارس يلبس الزي البرتقالي.

جاء ذلك خــلال الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد بمقر فندق إقامة الفريقين وحضره عبدالرحمن احمد مراقب المباراة وخليل جلال مراقب الحكام وحضر من الزمالك ايمن حافظ رئيس الجهاز الاداري واحمد زاهر اداري النـــــــادي بالاضافة للجهاز الاداري للقادسية وسامح صابر منسق المباراةوهاني العوضي المنسق المذيــــــع
وتم مناقشة كافة الامور الفنية والأمنية الخاصة بالمباراة وحضور المعجبيـن والتنبيه علي اللاعبين بعدم الاعتراض علي الحكم والالتزام بقراراته ومراعاة حضور الفريقين لملعب المباراة في المواعيد المحددة قبل المباراة بساعة ونصف

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم