برشلونة يرفض عرض آرسنال الضخم
برشلونة يرفض عرض آرسنال الضخم

برشلونة يرفض عرض آرسنال الضخم مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية برشلونة يرفض عرض آرسنال الضخم، برشلونة يرفض عرض آرسنال الضخم وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، برشلونة يرفض عرض آرسنال الضخم.

أوضــحت تقارير صحفية إسبانية، مساء الصباح الخميس، عن رفض نادي برشلونة الإسباني، عرضًا كبيرًا من نادي آرسنال الإنجليزي، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا.وأخـبرت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، إن برشلونة رفض عرضًا بقيمة 100 مليون يورو من آرسنال، للظفر بخدمات الفرنسي عثمان ديمبلي.وأوضحت أن نادي آرسنال عرض استعارة ديمبلي لموسم واحد مقابل 10 ملايين يورو، مع إلزامية الشراء بـ90 مليون في الصيف المقبل، وبهذا تصل ثمن الصفقة إلى 100 مليون يورو.من جانب آخر، كان اللاعب قد أفصح مؤخرًا بأنه يرغب في البقاء مع برشلونة، والمنافسة على حجز مكان أساسي في النـــــــادي، رغم انضمام البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا الذي يلعب في نفس مركزه مؤخرًا.في وقت سابق أن ديمبلي انتقل إلى برشلونة في الصيف المــنصرم، قادمًا من بوروسيا دورتموند مقابل 105 ملايين يورو (بدون المتغيرات).

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات