المنتخب السعودي يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة مصر
المنتخب السعودي يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة مصر

المنتخب السعودي يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة مصر حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر المنتخب السعودي يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة مصر .

مانشيت - الرياض - مانشيت :

استأنف المنتخب السعودي الأول مساء الصباح تدريباته في مقر إقامته بمدينة سانت بطرسبرغ الروسية استعدادًا لمواجهة المنتخب المصري يوم الاثنين المقبل في ختام مبارياته بكأس أرجاء العـالم 2018 المقامة حالياً بروسيا .
وبدأت الحصة التدريبية التي أقيمت على ملاعب التدريب بنادي زينت بالجري الخفيف حول الملعب، بعدها قسّم المدير الفني خوان انطونيو بيتزي اللاعبين لمجموعتين الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة منتخب الأوروغواي، وخصصت لهم تمارين استرجاعية برفقة المعد البدني، بينما ضمت الثانية بقية اللاعبين و نفذوا تمارين اعتيادية بدأت بتمارين الإحماء، ثم تمرين سرعات على مسافات متنوعة، بعدها قسم بيتزي اللاعبين لمجموعتين ليجري تقسيمه على ربع مساحة الملعب، قبل أن تختتم الحصة بتمارين الإطالة.
على صعيد متصل، لم يشارك الثنائي أسامة هوساوي وتيسير الجاسم في الحصة التدريبية لتواجدهما في أحد مراكز الأشعة المتخصصة لإجراء أشعة الرنين المغناطيسي، لشعور الأول بآلام في أسفل الظهر، بينما يشعر الجاسم بآلام في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، وتقرر أن تظهر نتائج الأشعة غدًا.
وسيجري المنتخب السعودي غدًا عند الساعة 45 : 5 مساءً حصة تدريبية على ملاعب التدريب بنادي زينت .

برجاء اذا اعجبك خبر المنتخب السعودي يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام