كرواتيا تقسو على الأرجنتين بثلاثية.. وتتأهل لدور الـ16
كرواتيا تقسو على الأرجنتين بثلاثية.. وتتأهل لدور الـ16

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : انتهت – منذ قليل مباراة كرواتيا والأرجنتين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس أرجاء العـالم 2018 بهزيمة التانغو بثلاثية دون رد؛ ليواصل نتائجه السلبية في المونديال الروسي.

وافتتح أنتي ريبيتش التسجيل في مباراة كرواتيا والأرجنتين في الدقيقة 53، مُستغلًا خطأ كارثيًا من حارس التانغو كاباييرو، الذي فشل في إبعاد الكرة ليُكلف منتخب بلاده هدفًا مع بداية أحداث الشوط الثــــــاني.

وواصل لاعبو كرواتيا ضغطهم على الأرجنتين لإحراز هدف آخر، بينما سعى لاعبو التانغو لتسجيل التعادل والبحث عن هدف التطور، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل؛ وتمكن لوكا مودريتش من هز شباكهم مُجددًا في الدقيقة 80.

واستمر ضغط كرواتيا على لاعبي الأرجنتين خــلال الدقائق المتبقية، ونجح إيفان راكيتيتش في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 91، ليؤكد تأهل منتخب بلاده إلى دور الـ16 من المونديال بينما تعقد موقف التانغو من الصعود إلى الدور التالي.

وكانت كرواتيا قد نجحت في الربـــح على نيجيريا بثنائية في المباراة الأولى، قبل أن تتغلب على الأرجنتين ليرتفع رصيدها إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة المونديالية الرابعة، بينما تجمد رصيد التانغو عند نقطة واحدة.

وستُحدد مباراة آيسلندا ونيجيريا ملامح المجموعة الرابعة في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، حيث يمتلك المنتخب الأول نقطة من التعادل مع الأرجنتين في حين يتذيل المنتخب الإفريقي الترتيب بدون نقاط.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن