في غياب هوساوي والجاسم .. الأخضر يستعد لمواجهة مصر
في غياب هوساوي والجاسم .. الأخضر يستعد لمواجهة مصر

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته اليومية، استعدادًا لمواجهة مصر ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس أرجاء العـالم 2018 المُقرر إقامتها، يوم الاثنين المقبل.

وبدأ مران المنتخب السعودي بالجري الخفيف حول الملعب، ثم قسم المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، لاعبي الأخضر إلى مجموعتين، وضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي أمام أوروغواي، حيث خصصت لهم تدريبات استرجاعية.

وضمت المجموعة الثانية باقي اللاعبين حيث نفذوا تدريبات اعتيادية؛ بدأت بتمارين الإحماء، ثم تمرين سرعات على مسافات متنوعة، ثم قسم بيتزي اللاعبين إلى مجموعتين ليجري تقسيمه على ربع مساحة الملعب، قبل أن تختتم التدريبات بتمارين الإطالة.

ولم يشارك الثنائي أسامة هوساوي وتيسير الجاسم، في التدريبات لتواجدهما في أحد مراكز الأشعة المتخصصة، من أجل إجراء أشعة الرنين المغناطيسي.

ويشعر أسامة هوساوي بآلام في أسفل الظهر، بينما يشعر تسهيل الجاسم بآلام في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، نتيجة الإصابة التي تعرض لها في مباراة السعودية وأوروغواي، وتقرر أن تظهر نتائج الأشعة، يوم غد الجمعة.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن