قبل مباراة السعودية .. إصابة نجم المنتخب المصري
قبل مباراة السعودية .. إصابة نجم المنتخب المصري

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : تعرض نجم المنتخب المصري عمر جابر المحترف في صفوف لوس أنجلوس الأميركي، لإصابة بشد في العضلة الأمامية، خــلال استعدادات الفراعنة لمباراة السعودية في ثالث جولات دور المجموعات بنهائيات كأس أرجاء العـالم 2018.

وأُصيب نجم المنتخب المصري عمر جابر خــلال مشاركته في تدريبات الفراعنة اليومية قبل مباراة السعودية الأخيرة بالمونديال، وشعر بآلام شديدة في عضلة الفخذ، ما دفعه لعدم استكمال المران.

واكـــــد طبيب المنتخب المصري، الدكتور محمد أبو العلا، أن حالة نجم الفراعنة عمر جابر تستدعي عدم استكمال المران وخروجه قبل 3 دقائق على نهايته.

ومن المُقرر أن يُجري نجم المنتخب المصري أشعة على موضع الآلام، مساء الصباح الخميس، من أجل تحديد موقفه من المشاركة في مران الغد استعدادًا لمباراة السعودية المونديالية.

ويلعب المنتخب المصري الأول لكرة القدم مع نظيره السعودي، يوم الاثنين المقبل، في آخر مبارياتهما في دور المجموعات بنهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، وتأكد خروج الأخضر والفراعنة من المونديال الروسي.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن