نيوكاسل الإنجليزي يضم موتو أول لاعب ياباني إلى صفوفه
نيوكاسل الإنجليزي يضم موتو أول لاعب ياباني إلى صفوفه

نيوكاسل الإنجليزي يضم موتو أول لاعب ياباني إلى صفوفه مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية نيوكاسل الإنجليزي يضم موتو أول لاعب ياباني إلى صفوفه، نيوكاسل الإنجليزي يضم موتو أول لاعب ياباني إلى صفوفه وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، نيوكاسل الإنجليزي يضم موتو أول لاعب ياباني إلى صفوفه.

إِخْتَتَمَ نادي نيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم ،الصباح الخميس ،تعاقده مع المهاجم الياباني يوشينوري موتو من نادي ماينز،ليصبح أول اللاعب المشهور ياباني في تاريخ الفــــــريق الإنجليزي.وتحدث الفــــــريق أن موتو صاحب الـ26 عاما، والذي لعب 25 مباراة دولية للمنتخب الياباني وشارك معهم في مونديال روسيا، وقع على عقد مدته أربع سنوات وحصل على بيان العمل.وأصبح موتو خامس اللاعب المشهور ينضم لنيوكاسل هذا الصيف، بعد مارتين دوبرفاكا ،وكي سونج يونج ،وفابيان شاير بالإضافة لاستعارة البرازيلي روبرت كينيدي.وأخـبر موتو للموقع الرسمي للنادي على الانتنرنت :"كوني أول ياباني يلعب لفريق نيوكاسل، فإنه شرف لي أن أكون لاعبا في على سبيل المثال هذا الفــــــريق الكبير".وتـابع :" أتمنى تحقيق نتائج ممتازة، انا هنا من أجل هذا. أريد أن أقدم أداء جيدا وأن اسجل اسمي في تاريخ نيوكاسل".من جهة اخرى، عبر رافاييل بينيتز، المدير الفني للفريق ، عن قلقه من الأشياء التي تقع في كواليس الفــــــريق، ولكنه كان سعيدا بالتعاقد مع موتو.وأخـبر بينيتيز :"كنا نتابعه لفترة. نتمنى أن يسخر جهوده لمصلحة النـــــــادي ويساعده على التطور ويحقق معدل اداء ممتاز ، وأن يكون أهم في الموسم الجديد".

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02082018&id=79ae21e5-2536-4d76-b4ed-023b84e5d683

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات