مالك نابولي يستحوذ على باري المتعثر
مالك نابولي يستحوذ على باري المتعثر

مالك نابولي يستحوذ على باري المتعثر مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مالك نابولي يستحوذ على باري المتعثر، مالك نابولي يستحوذ على باري المتعثر وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مالك نابولي يستحوذ على باري المتعثر.

استحوذ رئيس نادي نابولي، أوريليو دي لورينتيس، على نادي باري المتعثر، عقب هبوطه إلى الدرجة الرابعة بسبب صعوبات مالية.وأنهى باري الذي شارك آخر مرة في الدرجة الأولى موسم 2010-2011، الموسم المــنصرم في المركز 7 بالدرجة الثانية، وخاض ملحق الترقي للدرجة الأولى.لكن تم رفض منحه ترخيصاً الشهر المــنصرم لخوض الموسم المقبل، ليجبر على العودة للدرجة الرابعة وهي أعلى درجات مسابقات الهواة.وأخـبر دي لورينتيس في مؤتمر صحافي الصباح الأربعاء: "الفــــــريق يملك تاريخاً عريقاً يصل إلى 110 أعوام، يجب أن ننهض سريعاً من أجل العودة للدرجة الأولى، شيء وحيد مؤكد لا يمكن دمج نابولي مع باري لأنهما في مدينتين مختلفتين، وكل منهما له تاريخه وجماهيره وهذا يجب احترامه، باري لن يتم إلحاقه بنابولي".وتـابع: "نجلي لويجي سيكون مسؤولاً عن الفــــــريق.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02082018&id=2b90c30f-e132-4319-9596-0ddae0dd5d3d

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات