هيجواين يجتاز الفحص الطبي في ميلان
هيجواين يجتاز الفحص الطبي في ميلان

هيجواين يجتاز الفحص الطبي في ميلان مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية هيجواين يجتاز الفحص الطبي في ميلان، هيجواين يجتاز الفحص الطبي في ميلان وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، هيجواين يجتاز الفحص الطبي في ميلان.

نجح الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس، في اجتياز التحريات الطبية، تمهيدًا للانتقال إلى صفوف ميلان، بداية من الموسم الجديد.وغادر هيجواين، لا مادونينا، مقر عيادة ميلان، ظهر الصباح الخميس، بعدما اجتاز الكشف الطبي بنجاح، وعبر عن سعادته بقرب انضمامه إلى الروسونيري.ومن المتوقع أن يكمل هيجواين، انتقاله إلى ميلان، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 18 مليون يورو، مع خيار الشراء في نهاية الموسم، مقابل 36 مليون يورو.

source: 

http://www.kooora.com/?n=726190&o=n

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات