الأرجنتيني ماتيسي يعلن اعتزال الملاكمة بعد سقوطه أمام باكياو
الأرجنتيني ماتيسي يعلن اعتزال الملاكمة بعد سقوطه أمام باكياو

الأرجنتيني ماتيسي يعلن اعتزال الملاكمة بعد سقوطه أمام باكياو مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الأرجنتيني ماتيسي يعلن اعتزال الملاكمة بعد سقوطه أمام باكياو، الأرجنتيني ماتيسي يعلن اعتزال الملاكمة بعد سقوطه أمام باكياو وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الأرجنتيني ماتيسي يعلن اعتزال الملاكمة بعد سقوطه أمام باكياو.

أظــهر الملاكم الأرجنتيني لوكاس ماتيسي الصباح الخميس اعتزاله رسميا، بعد أسبوعين من هزيمته أمام الأسطورة الفلبينية ماني باكياو.وأخـبر ماتيسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "أشكر كل من تابعوني على تعاطفهم الذي يعتبر أجمل ما في الملاكمة... الصباح قررت خلع القفازات. أنا على مشارف مرحلة جديدة في حياتي".وأعرب الملاكم الأرجنتيني/35 عاما/ عن شعوره بالفخر بقدرته على المنافسة على أعلى المستويات طوال عشر سنوات متتالية وبتحقيق حلمه بالتتويج بلقب بطل أرجاء العـالم.وخسر ماتيسي بالضربة القاضية أمام باكياو في العاصمة الماليزية كوالالمبور في 15 حُــزَيرَانُ المــنصرم، في مباراة خاضها الملاكم الأرجنتيني وهو يحمل لقب بطل أرجاء العـالم، للرابطة العالمية للملاكمة في وزن المتوسط. وكان ماتيسي نال لقب بطل أرجاء العـالم في وزن المتوسط بعدما انتصر بالضربة القاضية في كَــانُونُ الثَّانِي المــنصرم على التايلاندي تيوا كيرام بمدينة لوس أنجليس الأمريكية.وودع ماتيسي عالم الملاكمة بعد مسيرة حافلة حقق خلالها 39 مكسباً، 36 منها بالضربة القاضية، كذلك تجرع خمس هزائم.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02082018&id=91425151-f49c-4698-b627-c5336af76cd8

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات