اتحاد الكرة يكشف تفاصيل الشرط الجزائي في عقد أجيري
اتحاد الكرة يكشف تفاصيل الشرط الجزائي في عقد أجيري

اتحاد الكرة يكشف تفاصيل الشرط الجزائي في عقد أجيري مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية اتحاد الكرة يكشف تفاصيل الشرط الجزائي في عقد أجيري، اتحاد الكرة يكشف تفاصيل الشرط الجزائي في عقد أجيري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، اتحاد الكرة يكشف تفاصيل الشرط الجزائي في عقد أجيري.

أوضــح مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، ثمن الشرط الجزائي في عقد المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني ، المكسيكي خافيير أجيري الذي تم التعاقد معه لتولي القيادة الفنية للفراعنة خلفاً للأرجنتيني هيكتور كوبر.
اتحاد الكرة كان أظــهر عن تعاقده الرسمي مع أجيري لمدة 4 سنوات قادمة لقيادة المنتخب الوطني ، مقابل تقاضيه راتب شهري بلغ 120 ألف دولار شهرياً، بجانب اتفاق مدرب منتخب اليابان السابق على وجود 2 مساعدين أجانب في جهازه المعاون.
الشرط الجزائي في عقد خافيير أجيري، جاء بوضع اتحاد الكرة بند في العقد يجدي بأنه حال رغبة الجبلاية فى فسخ العقد من طرفها تتحمل راتب شهرين أى 240 ألف دولار، وحال رغبة المدرب المكسيكي فى فسخ العقد يتحمل 6 أشهر أى 720 ألف دولار ما يوازى 13 مليون جنيه مصرى.
 

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02082018&id=2f35e73b-e344-452d-bb17-72e2ce1ddbec

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات