لوبيتيغي يضطر لغلق حسابيه على ''تويتر'' و''إنستاغرام''
لوبيتيغي يضطر لغلق حسابيه على ''تويتر'' و''إنستاغرام''

لوبيتيغي يضطر لغلق حسابيه على ''تويتر'' و''إنستاغرام'' مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية لوبيتيغي يضطر لغلق حسابيه على ''تويتر'' و''إنستاغرام''، لوبيتيغي يضطر لغلق حسابيه على ''تويتر'' و''إنستاغرام'' وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، لوبيتيغي يضطر لغلق حسابيه على ''تويتر'' و''إنستاغرام''.

اضطر جوليان لوبيتيغي، المدرب الجديد لنادي ريال مدريد إلى غلق حسابيه الرسميين على موقعي التواصل الاجتماعي ''تويتر'' و''إنستاغرام'' وذلك بعد الجدل الكبير الذي أثارته الخطوة التي قام بها حين أعاد نشر التغريدة التي تهجمت من خلالها إحدى مشجعات الفــــــريق الملكي على الصحفيين الحاضرين في الندوة الصحفية للمدرب بسبب أسئلتهم المتكررة حول كريستيانو رونالدو، وهو ما اعتبره رجال الإعلام تهجما ضدهم من طرف التقني الإسباني.
وأمام هذه الضجة سارع المدرب السابق للمنتخب الإسباني إلى إلاق حسابيه على ''تويتر'' و''إنستاغرام'' مقابل ترك الاحتفاظ بحسابه على موقع ''فايسبوك''، كذلك أوضــح المعني أنه لم يكون وراء إعادة نشر تغريدة مناصر الفــــــريق بل أن من يسير له رصيده هو من قام بذلك.

source: 

http://www.elheddaf.com/flash/detail?titre=لوبيتيغي-يضطر-لغلق-حسابيه-على-تويتر-وإنستاغرام&id=148965

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات