شتيغن يقيم الكلاسيكو بعد رحيل رونالدو
شتيغن يقيم الكلاسيكو بعد رحيل رونالدو

شتيغن يقيم الكلاسيكو بعد رحيل رونالدو مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية شتيغن يقيم الكلاسيكو بعد رحيل رونالدو، شتيغن يقيم الكلاسيكو بعد رحيل رونالدو وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، شتيغن يقيم الكلاسيكو بعد رحيل رونالدو.

وصف مارك أندري تير شتغين، حارس مرمى برشلونة، مغادرة كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد بغير المؤثر إطلاقا على الفــــــريق الملكي، مبررا وجهة نظره بوجود لاعبين مميزين يمتلكهم الميرينغي قادرين على قيادته لتحقيق أهدافه الموسمية، حيث أفصح قائلا: "سيكون من الصعب أيضا هذه المرة مواجهة ريال مدريد حتى في ظل غياب رونالدو، الريال يملك تشكيلة رائعة من اللاعبين مثلنا تماما ولا أظن أن الأمور ستكون سهلة في مبارياتنا أمامهم خــلال الموسم الجديد''.

source: 

http://www.elheddaf.com/flash/detail?titre=شتيغن-يقيم-الكلاسيكو-بعد-مغادرة-رونالدو&id=148963

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات