خطوة ويليان تصدم عملاقي الليجا
خطوة ويليان تصدم عملاقي الليجا

خطوة ويليان تصدم عملاقي الليجا مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية خطوة ويليان تصدم عملاقي الليجا، خطوة ويليان تصدم عملاقي الليجا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، خطوة ويليان تصدم عملاقي الليجا.

أعـلمت تقارير صحفية، أن البرازيلي ويليان، يقترب من العودة إلى لندن، للانضمام إلى تدريبات فريقه تشيلسي، تحضيرًا للموسم الجديد.وأعـلمت صحيفة "ذا صن"، أن ويليان، تواجد في مطار ساو باولو، لإنهاء إجراءات سفره إلى لندن، للانضمام إلى معسكر البلوز.وفشل ويليان في العودة إلى تشيلسي، في الموعد المقرر له، يوم الجمعة المــنصرم، بعدما حصل على تمديد لإجازته، وتحجّج بوجود عــقبات تتعلق بجواز سفره.وتأتي هذه الأخــبار، بعدما رفض تشيلسي، عرضا ثالثا من برشلونة لضم اللاعب البرازيلي، الذي أبدى ريال مدريد أيضا، رغبة في ضمه.وكان مدرب تشيلسي الجديد، ماوريسيو ساري، قد ركــز رغبته في التحدث مع اللاعب، قبل أن يدلي بتصريحات حول الأمر، مؤكدا غضبه من الوضع الحالي.وكان ويليان قد شارك مع المنتخب البرازيلي في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، عندما خرج النـــــــادي من الدور ربع النهائي، عقب خسارته أمام المنتخب البلجيكي 1-2.

source: 

http://www.kooora.com/?n=726183&o=n

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات