رئيس “الاتحاد”: حل 70% من القضايا والملفات.. وبرامج جديدة لـ”العضويات” قريبا
رئيس “الاتحاد”: حل 70% من القضايا والملفات.. وبرامج جديدة لـ”العضويات” قريبا

رئيس “الاتحاد”: حل 70% من القضايا والملفات.. وبرامج جديدة لـ”العضويات” قريبا مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية رئيس “الاتحاد”: حل 70% من القضايا والملفات.. وبرامج جديدة لـ”العضويات” قريبا، رئيس “الاتحاد”: حل 70% من القضايا والملفات.. وبرامج جديدة لـ”العضويات” قريبا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، رئيس “الاتحاد”: حل 70% من القضايا والملفات.. وبرامج جديدة لـ”العضويات” قريبا.

مانشيت - جدة - مانشيت:

أخـبر نواف المقيرن، رئيس مجلس إدارة نادي اتحـاد السعودية، إن ” مجلس إدارة الفــــــريق بالكامل، وجميع من فيه جاءوا لخدمة الكرة السعودية”. مستطردا: “نادي الاتحاد وجمهوره الكبير حريصين كل الحرص على إسعادكم”.

وتـابع المقيرن، في رسالة وجهها لعشاق الفــــــريق: “بفضل من الله، ثم بدعم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ومن ثم بدعم ووقفة المستشار تركي آل الشيخ، ومجلس الإدارة، وأنتم يا جمهور الاتحاد، وجميع منتسبي الفــــــريق، استطعنا ولله الحمد حل 70٪ من القضايا والملفات التي كانت سابقا سبب في عــقبات الاتحاد”.

واستمر: “أمامنا كأس السوبر وموسم طويل، وبدعمكم أنتم المعجبين الأول والوقوف مع الفــــــريق كذلك اعتدنا منكم سنحقق باذن الله الفـــــوز والبطولات”.

وبرهن: “ركزنا على توزيع المهام وفصل التداخلات بين إدارات الألعاب بعضها عن بعض، ومنحنا الجميع الثقة للعمل من أجل الاتحاد والعمل الفني في الألعاب الرياضية للمختصين من المدربين، وحريصين على إرجاع نادي الاتحاد في كل الألعاب و المسابقات”.

وأوضــح أن “الاتحاد” يعلن في “الأيام القادمة على عدد من البرامج والعضويات الشرفية وعضويات منتسبي نادي الاتحاد، والتي تخدم نادي الاتحاد لسنوات”. داعيا محبي الفــــــريق للوقوف معه.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام